عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على 3 أشقاء قتلوا عاملًا ومدرسًا بأسيوط وهربوا إلى الإسكندرية

القبض على 3 أشقاء قتلوا عاملًا ومدرسًا بأسيوط وهربوا إلى الإسكندرية
القبض على 3 أشقاء قتلوا عاملًا ومدرسًا بأسيوط وهربوا إلى الإسكندرية

اسيوط - ايهاب عمر

تمكنت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، من القبض على 3 أشقاء متهمين بقتل عامل ومدرس تصادف مروره في مشاجرة بديروط.



كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بمقتل "م. م. ع" عامل ومقيم قلانش، إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، و"م. خ. ش" مدرس ومقيم جسر الصليبة بمدينة أسيوط، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر "تصادف تواجده بمحل الواقعة"، واتهم شقيق المجني عليه الأول المدعو "ي. م. ع" مؤهل متوسط ومقيم بذات الناحية، كلًا من "أ. ع. ث" عامل، و"س. ع. ث" عامل، و"م. ع. ث" مؤهل متوسط، "أشقاء" مقيمين بندر ديروط.. بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم صوب شقيقه أمام كوبري القرشية- دائرة المركز ما أدى إلى مقتله والمجني عليه الثاني الذي تصادف تواجده بمكان الواقعة، وذلك بسبب قيام شقيقه المجني عليه الأول بشراء منزل المتهمين بناءً على قرار لجنة الصلح العرفية بترك المتهمين منزلهم بالقرية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط، أسفرت جهوده عن تحديد مكان هروب المتهمين بالمنتزه في الإسكندرية.

تم إيفاد مأمورية لأمن الإسكندرية من ضباط مباحث أسيوط بالتنسيق وقطاع الأمن العام وفرع الأمن العام بأسيوط وضباط الإدارة العامة لمباحث الإسكندرية وقطاع الأمن المركزي بالإسكندرية، استهدفت المتهمين أسفرت عن ضبطهم بذات الناحية وبحوزة المتهم الأول طبنجة حلوان و5 طلقات من ذات العيار و3 خزن.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، والسلاح المضبوط هو المستخدم فيها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز