عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شتاء الصعيد" حملة لدعم القري الأشد فقرا

"شتاء الصعيد" حملة لدعم القري الأشد فقرا
"شتاء الصعيد" حملة لدعم القري الأشد فقرا

لم تنس مؤسسة "حلقة وصل"، برئاسة فتحي المزين، المرأة الصعيدية التي تبذل قصارى جهدها لخدمة أسرتها في القرى الأشد فقراً على مستوى الجمهورية، إذ تطلق المؤسسة القافلة السادسة للصعيد أول ديسمبر المقبل بالتعاون مع بنك الكساء المصري.



 

وأكد فتحي المزين لـ"بوابة روزاليوسف" أن هذه القافلة هي الأكبر منذ بدأت المؤسسة حملاتها للصعيد، وتتضمن آلاف القطع المختلفة ما بين بطاطين عالية الجودة وملابس جديدة للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى كراتين بنك الطعام والتي تكفي الأسرة لمدة شهرين، في كل من قرى الخازندارية شرق والكوم الأصفر وشطورة وحاجر مشطة بمركز طهطا بسوهاج.

 

وأضاف أن كل من جمعيتا "إنقاذ إنسان" و"خير نون النسوة" ساهمتا مع "حلقة وصل" في القافلة، التي سيتم خلالها افتتاح محطة تنقية مياه بقرية حاجر مشطة بتكلفة 160 ألف جنيه، كما سيتم افتتاح مسجد بالقرية بتكلفة 274 ألف جنيه من تبرعات الأهالي، وسوف يتم إلقاء حجر الأساس لبناء مستوصف.

ومن المقرر أن تعقد مؤسسة حلقة وصل السبت المقبل الدورة الثالثة لمؤتمرات قوافل الخير بعنوان "شتاء الصعيد"، بمسرح مكتبة مصر الجديدة، إذ سيتم تكريم أكثر من 100 شخصية عامة وإعلامية تخدم وتشجع العمل التنموي والخدمي في مصر بمختلف القطاعات.

 وأكد فتحي المزين أن هذه القوافل المتجهة إلى الصعيد تهدف إلى  الهدف الرئيسي من هذه القوافل هو إلقاء الضوء على المشاكل العديدة التي يعاني منها أهالي الصعيد ومساندتهم والعمل على حل هذه المشاكل.


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز