عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحلو" دعم الإخوان لـ"شفيق" وراء استقالتي من الحزب‎

"الحلو" دعم الإخوان لـ"شفيق" وراء استقالتي من الحزب‎
"الحلو" دعم الإخوان لـ"شفيق" وراء استقالتي من الحزب‎

الأسكندرية - أسامة مرسى

أعلن المهندس محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية المستقيل، أن استقالته من الحزب جاءت على ضوء "السياسات المتخبطة" من قيادات الحزب، إلى جانب التحالف مع أعداء الوطن لتحقيق مصالح شخصية على حساب الوطن.



وقال "الحلو": مطالبة تنظيم الإخوان ترشح الفريق أحمد شفيق بالانتخابات الرئاسية المقبلة ودعمهم له أمر عليه علامات استفهام، والعجيب أن قيادات الحزب لم يصدر عنهم أي رد فعل، وصمتهم أمر غير مفهوم، وعدم رغبتهم في إيضاح الأمور تجعل الحزب عليه تحفظات كثيرة، وذلك على الرغم أني رأيت بعيني العديد من مقاطع الفيديو التي توضح دعم الإخوان للفريق شفيق.

وأضاف: طالبت قيادات الحزب بتوضيح الموقف الرسمي للحزب، وموقفهم من الإخوان، ولم أجد منهم رد وتحججوا بأن الرد سوف يكون بمؤتمر الحزب بشهر ديسمبر المقبل، الأمر الذي لا يليق بخطورة الموقف، لأن الإخوان هم العدو الأول والأخطر للوطن، وما زاد الطين بله أنه نما إلى علمي حديث المتحدث الرسمي باسم الحزب على القنوات الداعمة للإخوان، الأمر الذي يطرح العديد من علامات الاستفهام.

كما أوضح "الحلو" أنه لم يتعمد الإساءة للحزب، وما يقوله هو الحقيقة الواضحة التي يراها الجميع من خلال ما يحدث من قيادات الحزب.

 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز