عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الملك سلمان يهنئ "عون" بعيد استقلال لبنان

الملك سلمان يهنئ "عون" بعيد استقلال لبنان
الملك سلمان يهنئ "عون" بعيد استقلال لبنان

تلقى الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم، برقيات تهنئة، بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال لبنان، الذي يوافق غدا 22 نوفمبر.



فقد تلقى "عون" برقية تهنئة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هنأ فيها شعب لبنان بالذكرى السنوية الـ74 للاستقلال، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تقدر كثيرا العلاقات الثقافية والعائلية والسياسية والاقتصادية الدائمة بين الولايات المتحدة ولبنان.

كما تلقى الرئيس عون برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مهنئا ومتمنيا للرئيس عون الصحة والسعادة وللشعب اللبناني المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقى عون برقية تهنئة من ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معربا عن تمنياته للرئيس عون بموفور الصحة والسعادة وللحكومة والشعب اللبناني المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى برقية تهنئة من الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكدا الحرص على تعزيز الروابط الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، لما فيه مصلحة الشعبين والمصالح العليا للأمة العربية، ومن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، مؤكدا العمل من أجل مزيد من التعاون في كافة المجالات لما فيه خير البلدين ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وتلقى أيضا برقية تهنئة من ملكة بريطانيا، أعربت فيها عن أفضل التمنيات بالسعادة للشعب اللبناني، وكذلك من الرئيس اليوناني بروكوبيوس بافلوبولوس متمنيا للرئيس عون السعادة وللشعب اللبناني الازدهار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز