عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

51 عضوًا وخبيرًا يناقشون فرص الاستثمار في مصر

51 عضوًا وخبيرًا يناقشون فرص الاستثمار في مصر
51 عضوًا وخبيرًا يناقشون فرص الاستثمار في مصر

كتب - أحمد السيد

بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي، وأسماء حسني، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا، وممثلي 51 عضوًا من البلاد المختلفة، عقد لقاء مشترك لمناقشة الخطط المستقبلية، وفرص الاستثمار في مصر.



من بين أبرز الأحداث على أجندة اللقاء، صفقة استحواذ شركة دليفري هيرو”Delivery Hero”، الألمانية لطلب الطعام أون لاين؛ على شركة “Otlob” المصرية لطلب الطعام عبر الإنترنت، في صفقة تستهدف زيادة حجم الأعمال في سوق ذات معدلات استهلاك مرتفعة. 

وشارك وزير الاتصالات المهندس، ياسر القاضي، كمتحدث رئيسي لدعم استثمارات الشركات الكبرى في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات التجارة الإلكترونية، وهو ما أضاف كوسيلة لجذب وإلقاء الضوء على فرص الاستثمار الأجنبي.
 
من جهته أكد وليد السعدني، رئيس شركة "أطلب" مصر المتخصصة في تطبيقات تكنولوجيا نقل الطعام، أن تعاون شركته الأخير مع شركة "ديلفيري هيرو" العالمية، الألمانية المتخصصة في طلب الطعام عن طريق الإنترنت، والتي جاءت للاستثمار في السوق المصري، من خلال الاستحواذ على الشركة يعد أبرز مثال على تداعيات القرار الإيجابية.

وعن "اطلب" قال السعدني: "اطلب هي أحد المواقع التي تتسق مع التكنولوجية الحديثة التي توفر أكثر من 230 قائمة مأكولات من جميع المطاعم المفضلة لك وكل هذا متوافر بضغط زر".
 
وقال بيتر جان فاندييت، رئيس العمليات الدولية بشركة "دليفري هيرو"، إن الشركة تبحث دائمًا على شركاء نجاح في دول مختلفة، مُضيفًا إن مصر تُعد من أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار الأجنبي في دول الشرق الأوسط، وأن العمل مع نحو 40 دولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز