عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. حمادة المصري وماجدة محمود يتنافسان في الانتخابات التكميلية للجبلاية

غدًا.. حمادة المصري وماجدة محمود يتنافسان في الانتخابات التكميلية للجبلاية
غدًا.. حمادة المصري وماجدة محمود يتنافسان في الانتخابات التكميلية للجبلاية

 تسود حالة من التنافس الهادئ على أجواء الإنتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، على مقعدي حازم وسحر الهواري والمحدد لها يوم 26 نوفمبر الجاري، وسط ترشح اثنين من ابرز المتقدمين هما ، الكابتن محمد صالح السيد المصري، وشهرته "حمادة المصري" ، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق ، وماجدة محمود عضو المجلس القومي للمرأة الحالي ، وعضو مجلس ادارة نادي الترسانة السابق ، لاسيما انهما الأكثر حصولا على أصوات من بين المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الجبلاية السابق عام 2016 .



ومن جانبها أوضحت الدكتورة ماجدة محمود في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنها صاحبة حق وستبذل قصارى جهدها لاستعادة حقها في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، وخاصة انها سبق وأن حصلت على حكم قضائي لحل محل سحر الهواري عضوة الاتحاد السابقة يوم 27 أغسطس 2016.


ووجهت ماجدة محمود الشكر لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة لموقفهم المحايد من المترشحين، مشيرة إلى أنها لديها افكارا كثيرة في حال نجاحها في الانتخابات، من أجل تطوير الكرة النسائية، وخاصة أنها كانت رئيس لجنة النشاط الرياضي بنادي الترسانة لمدة أربع سنوات..كما أنها شغلت منصب عضو مجلس إدارة النادي ذاته لمدة دورتين .


وقالت إن من ضمن أبرز الأهداف التي ستسعى لتحقيقها في حالة فوزها بمقعد المرأة ، التواصل مع عضوات مجالس إدارات جميع الأندية الدرجة الاولى والثانية والثالثة إلى جانب مراكز الشباب من خلال إقامة ندوات وورش عمل ، بالاضافة إلى إقامة مشروع لتقديم الدعم اللازم للاندية صاحبة الدرجة الثانية والثالثة ، ومراكز الشباب نظرا لقلة مواردهم المالية، فضلا عن تأسيس منتخب لكرة القدم النسائية من ناشئات النوادي للنهوض بالكرة بمصر .


ومن جهته أعرب حمادة المصري عن تقديره واحترامه لقواعد وقوانين الاتحاد المصري لكرة القدم ..وقال إنه يسعى لخوض انتخابات الاتحاد التكميلية بكل شرف، لفوز من يستحق لتمثيل الاتحاد في خدمة الاندية المصرية والعمل على تطوير الكرة بشكل عام .
و أضاف المصري أنه في حال نجاحه في الإنتخابات سيسعى بكل قوته لاستكمال خطة الاتحاد الموضوعة لتطوير الكرة المصرية ، إلى جانب إنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق العدالة بين جميع الاندية من خلال الاشتراك مع أعضاء الاتحاد في زيادة الدعم لكافة الاندية ومراكز الشباب، بالاضافة إلى تنفيذ قواعد وقوانين الاتحاد بكل شفافية وعدالة في حالة فرض العقوبات على المتجاوزين .


وضمت قائمة المترشحين على الانتخابات التكميلية :مجدي إبراهيم فرج المتناوي، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز فهيم، محمد باهي زكي موسى، محمد عبد الحميد مراد، ومحمد صالح السيد المصري وشهرته "حمادة المصري" .


فيما تقدمت 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، ماجدة محمود ، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبد الحميد، شيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.


يذكر أن نتيجة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم السابقة في عام 2016، كانت على النحو التالي ، حيث فاز المهندس هانى أبو ريدة برئاسة اتحاد الكرة بعد حصوله على 198 صوتا، فيما فاز بالعضوية كل من حازم الهوارى " 129 " وشقيقته سحر" 167 " و حازم إمام " 119 " وسيف زاهر " 149 " ومحمد أبو الوفا " 115 " وكرم كردى " 169 " وخالد لطيف " 159 " وعصام عبد الفتاح " 142 " وأحمد مجاهد " 115 " ومجدى عبد الغنى " 120 " .


فيما حصل كل من ماجدة محمود على " 53 " صوتا وكانت المتنافسة الوحيدة أمام سحر الهواري، وحمادة المصرى " 111 " ووائل جمعة " 105 " ومجدى المتناوى " 105 " وحسن فريد " 99 " وأشرف موسى " 80 " وعاصم مرسى " 72 " ومحمد سيف " 62 " وفوزى سكوتى " 29 " وعمر هريدى " 11 "
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز