عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ يتهم الإخوانى "البلتاجى" لاتهامه بالتحريض على تفجير مسجد الروضة

بلاغ يتهم الإخوانى "البلتاجى" لاتهامه بالتحريض على تفجير مسجد الروضة
بلاغ يتهم الإخوانى "البلتاجى" لاتهامه بالتحريض على تفجير مسجد الروضة

كتب - رمضان أحمد

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغاَ من سمير صبرى المحامى، ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ، ضد الإرهابى الإخوانى محمد البلتاجى، يتهمه فيه بالتورط فى تفجير مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.
 
وذكر البلاغ أن عملية إرهابية حقيرة خسيسة راح ضحيتها اكثر من 235 شهيدا وأكثر من 125 مصابا على إثر هجوم إرهابى على مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء لا يمكن تبرئة المبلغ ضده الإرهابى الإخوانى محمد البلتاجى من التحريض والوقوف خلف هذا العمل الإجرامى.
 
وأضاف البلاغ أن التهديد الذى أطلقه الإرهابى من على منصة رابعة لم يكن أجوفاً، أو لمجرد الفرقعة الإعلامية، بل يتأكد يوماً بعد يوم أن الإرهاب الذى تواجهه الشرطة والجيش في سيناء تم نشره تحت رعاية جماعة الإخوان الإرهابية ورئيسهم محمد مرسي، الذى فتح تلك البقعة من أرض مصر للإرهابيين حتى يكونوا ظهيراً له إذا ما تمت الإطاحة به وبجماعته، حدث ذلك فى فترة رئاسة محمد مرسى التى استمرت لمدة عام، ويحدث حالياً بعد عزله.
 
 وطالب البلاغ النائب العام بفتح تحقيق عاجل وموسع حيال المشكو فى حقه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللأزمة حيال محمد البلتاجى، وأحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة، لارتكابه جريمة التحريض على اغتيال المصلين بمسجد بئر العبد بشمال سيناء أثناء صلاتهم الجمعة.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز