عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حازم إمام: سنخوض أربع وديات استعدادًا للمونديال

حازم إمام: سنخوض أربع وديات استعدادًا للمونديال
حازم إمام: سنخوض أربع وديات استعدادًا للمونديال

كتب - شريف كمال

تحدث حازم إمام، لاعب المنتخب الوطني السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، عن جدول إعداد الفريق القومي استعدادًا لمواجهات كأس العالم، عقب الإعلان عن مجموعة الفراعنة.



 

وأسفرت القرعة التى أقيمت مساء اليوم، بقصر الكرملين، بالعاصمة الروسية موسكو، عن وقوع المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى والتى ضمت منتخبات روسيا (المستضيف) والأورجواي والسعودية.

 

وقال حازم إمام، فى تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون سبورت": "طريقة إعداد المنتخب للمونديال ستكون عن طريق تحضير وديات  أمام منتخبات شبيهة لمنتخب روسيا الذي ليس له ملامح محددة، يمتلكون لاعبين على مستوى جيد ويلعبون بشكل جماعي مثل صربيا أو أوكرانيا".

 

وأضاف: "أما منتخب الأوروجواي فسنسعى لمواجهة منتخب يشبه طريقته من أمريكا اللاتينية، أو مواجهة منتخبات كبيرة وقوية، مثل الأرجنتين وإسبانيا، لنحدد إلى أي مدى وصل المنتخب من خطة واستراتيجية والطريقة وكيفية المواجهة".

 

وتابع: "سنحدد خلال ثلاثة أو أربعة أيام المباريات الودية التى سنخوضها، وسنعلب من ثلاث إلى أربع مباريات لأننا لا نملك الوقت الكافي لأكثر من ذلك".

 

وواصل: "منتخب مصر يمتلك ميزة أساسية وهى اللعب الجماعي وإنهاء الهجمة بشكل جيد عن طريق محمد صلاح، بالإضافة لخط الدفاع الجيد، على جبر وأحمد حجازى وخط الوسط طارق حامد ومحمد النني".

 

واختتم: "كرة القدم الحديثة، الأفضل دفاعًا هو الذى يفوز ببطولات وليس الأفضل هجومًا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز