بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 ديسمبر 2017 - 12 : 10   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي
تدريب روزاليوسف

السفير المصري في الكويت يقوم بزيارة المواطن وحيد رفاعي (فيديو)

6 ديسمبر 2017 - 21 : 15




كتب - السيد علي


 قام طارق القوني سفير مصر لدى الكويت بزيارة المواطن بالمستشفى صباح يوم 6 الجاري، وذلك في أعقاب تحسن حالته وخروجه من العناية المركزة.
 وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سفير مصر لدى الكويت أكد للمواطن خلال الزيارة على اهتمام ومتابعة السفارة لحادث الإعتداء والتحقيقات الجارية بشأنه مع السلطات الكويتية المعنية، التي أبدت تعاونا كبيرا مع الجانب المصري وقامت بزيارة المواطن في المستشفى والاستماع لأقواله، فضلا عن إلقاء القبض على أحد الجناة والبحث عن الجاني الثاني. وأضاف بأن السفير المصري قام أيضا بمقابلة الطبيب المعالج للمواطن للإطمئنان على حالته، بالإضافة إلى مقابلة زوجة المواطن والتأكيد على وقوف السفارة بجانبها.
 جدير بالذكر، أن هويدا عصام القنصل المصري في الكويت قامت كذلك فور علمها بالحادث بإيفاد ممثلين عن القنصلية إلى المستشفى للإطمئنان على حالة المواطن، بالإضافة إلى القيام بزيارة المواطن صباح يوم 6 الجاري، حيث أكدت له على متابعة القنصلية للتحقيقات حتى ينال المواطن كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجاني.

 

 


وزير القوى العاملة يتابع الحالة 

كان وزير القوي العاملة، محمد سعفان، قد تواصل هاتفيا صباح اليوم،مع السفير المصري بالكويت طارق القوني، لمتابعة حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، الذي  تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من جانب أحد المواطنين الكويتين
وكلف الوزير مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت علي الفور، بمتابعة الحالة ، وقيام المستشار العمالي أحمد يوسف بزيارة المواطن المصري بالمستشفي المتواجد بها للاطمئنان علي صحته والوقوف علي ملابسات الواقعة، فضلا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض .

فيديو الاعتداء على المواطن وحيد رفاعي 

كان برنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة " dmc"، صباح اليوم، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، قد عرض 
مقطع فيديو مصور يرصد لحظة الاعتداء علي عام​ل مصري بمحل تجاري من قبل شاب كويتي، بمنطقة الشويخ في الكويت
.وأظهر الفيديو لحظة هجوم وحشي من الشاب علي العامل بالضرب المبرح بالوجه والرأس حتي فقد العامل وعيه من شدة الضرب.
 
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك


المونديال