بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 ديسمبر 2017 - 14 : 10   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي
تدريب روزاليوسف

إصابة طالب بجرحين نافذين بالصدر في مشاجرة على أسبقية دخول الفصل

6 ديسمبر 2017 - 49 : 17




البحيرة - محمد البربرى

أصيب طالب بجرحين نافذين بالبطن في مشاجرة على أسبقية دخول الفصل بالبحيرة، ووكيل تعليم البحيرة الواقعة خارج المدرسة ولم ترد إلينا شكاوى في هذا الموضوع.

وكان المستشفى العام بحوش عيسى، قد استقبل، جمال ع ش 17 سنة طالب بمدرسة حوش عيسى الثانوية بنين ومقيم عزبة شتا بدائرة المركز مصابًا بجرحين طعنيين شبه نافذين بالصدر من الناحية اليسرى، وتجمع هوائي بالرئة اليسرى ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال والده ع ش 45 سنة جزار ومقيم بذات الناحية اتهم كلا من رضا وج ع 17 سنة طالب بذات المدرسة، أحمد ز ال 17 سنة سائق توك توك، مصابًا بجرح قطعي بالظهر، ومقيمين بذات الناحية، بالتعدي على نجله المذكور وإحداث إصابته المشار إليها بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزة الثاني، عقب خروجهم من المدرسة اليوم، وذلك بسبب مشادة بين نجله والمتهم "الأول" على أسبقية الجلوس داخل الفصل.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضاف الثاني بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المجاري المائية واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها، تحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ومن جانبه أكد رشاد توفيق، مدير الإدارة التعليمة بحوش عيسى، أنه لم يرد أي شكوى من الطلاب بحدوث مشاجرة داخل المدرسة ولم يتقدم أي من أولياء الأمور بشكاوى في هذا الشأن، كما أقر مسؤولو أمن المدرسة بما قاله مدير المدرسة.

وأكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه لم يرد أي إخطار من مركز الشرطة أو أي شكوى من ولي أمر التلميذ، مؤكدا أن الواقعة خارج أسوار المدرسة، ومشددا على جميع الطلاب والانضباط داخل الفصول واحترام قدسية المدارس.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك


المونديال