عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المقاصة يفوز بثلاثية ويُسجل أول هزيمة للأهلي في الدوري

المقاصة يفوز بثلاثية ويُسجل أول هزيمة للأهلي في الدوري
المقاصة يفوز بثلاثية ويُسجل أول هزيمة للأهلي في الدوري

كتب - محمد يوسف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، فوزًا ثمينًا في الدوري المصري على نظيره الأهلي، بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش الجديد بالسويس، ضمن مؤجلات الاسبوع الثاني.



افتتح التهديف، المتألق حسين الشحات لاعب المقاصة عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في أقصى يسار شريف اكرامي حارس الأهلي.

وجاء هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء احتسبت بعد سقوط من المغربي وليد أزارو ليسددها عبد الله السعيد بالتخصص عند الدقيقة 46 قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وتقدم للمقاصة لاعبه باولو فوافي بالهدف الثاني عند الدقيقة 64 من تمريرة رائعة من زميله جون انتوي استغلها "فوافي" ودخل بالمرة الى منطقة الجزاء وسددها بقوة في مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

وعزز الغاني جون انتوي تقدم المقاصة بالهدف الثالث، عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء بضربة جزاء بعد تدخل من شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

وقلص المغربي وليد أزارو فارق الأهداف، بعدما سجل الهدف الثاني من متابعة لكرة جونيور أجاي الرأسية التي ارتطمت في العارضة في نفس الدقيقة.

ولعب الاهلي 10 مبارايات في الدوري حتى الان، ولم يتذوق طعم الهزيمة إلا عن طريق المقاصة، وهي الهزيمة الثقيلة بعد مرور 46 مباراة محلية لم يخسر فيها المارد الأحمر .

وبهذه النتيجة يظل الأهلي في المركز الثاني من ترتيب الفرق في الدوري برصيد 25 نقطة، بينما قفز المقاصة إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز