عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد 30 ديسمبر تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"

الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد 30 ديسمبر تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"
الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد 30 ديسمبر تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"

كتب - محمد يوسف

أعلن مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب"، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية، بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.



 وحدد الأهلي في بيان له، يوم 30 من ديسمبر موعدا للمهرجان الكبير، الذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الأهلي وأتليتكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد حصول إدارة النادي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

ويتضمن المهرجان أيضا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.

وتقام الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية، الذي يؤكد العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.

وحرص محمود الخطيب على توجيه التحية لتركي آل شيخ بلتوجيه دعمه الكامل لهذا المهرجان ورعايته وحرصه على إقامة هذه الاحتفالية في أجواء عربية وبشكل عام وبشكل خاص "مصرية – سعودية "، وهو ما يعكس عمق التلاقي والمحبة بين البلدين.

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرؤة القدم "الفيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد وفقا للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية.

ويصل فريق أتليتكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 الجاري، على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده.

ويوجه لاعبو الفريق الإسباني تحية رسالة ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يدا واحدة ضد الإرهاب.

وكلف الخطيب شيرين شمس المدير التنفيذي بمخاطبة وزارة الداخلية للحصول على موافقتها ودعمها للنادي الأهلي في هذه المبادرة الوطنية، والعمل على حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة، خاصة أن الأمن كان له دور إيجابي كبير في استعادة الجماهير لموقعها في المدرجات خلال المباريات الإفريقية والدولية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز