بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 48 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدا في مجلة صباح الخير"القدس لنا" والمافيا في حياتنا

11 ديسمبر 2017 - 36 : 22




غلاف متميز بريشة الفنانة أسماء خورى يتصدر غلاف العدد الجديد من مجلة صباح الخير، الصادر غدا الثلاثاء 12 ديسمبر، يحمل عنوان"القدس لنا" من لايملكون لمن لايستحقون، ومعبرا عن الملف الذى أعدته الزميلة عبير عطية عن تداعيات قرار الرئيس ترامب بنقل سفارة أمريكا إلى القدس المحتلة.

شارك في الملف الكاتبة الفلسطينية بيسان عدوان، والصحفي والمحلل السياسي أشرف راضي، ويتضمن حوارا مع القس رفعت فكرى، نائب رئيس السنودس الإنجيلي بمصر.

ويحلل رئيس التحرير طارق رضزان في بابه"لدى حلم" خروج أمريكا من اللعبة السياسية بقرار نقل سفارتها للقدس، ويكتب مفيد فوزى ومحمد عبد النور عن تداعيات قرار ترامب.

وتقدم المجلة ملفا خاصة عن المافيا التى تحكم حياتنا، في الدروس الخصوصية والأدوية ووالزيت والسكر والإعلام والسينما والعقارات والآثار، وأيضا مافيا الرصيف ومافيا المشاعر الذين يحيطون بنا في العمل والشارع والبيت، ويندسون بين الأهل والأصدقاء .

وفي العدد مقالاات لكتاب صباح الخير رءوف توفيق وإيهاب فتحي ورشاد كامل، ومنير مطاوع وتوماس جورجسيان وشريف الدواخلي ومحمد سعد ومحمد هيبة ومؤمن محمدي.

وتواصل المجلة نشر الحلقة الثانية من تحقيق" زواج على دكة الإعدادي" للزميلة عبير صلاح الدين، بالاضافة إلى صفحات الكاريكاتير، وصفحات الرياضة التى تتضمن حوار الزميلة هايدى فاروق مع نائب البرلمان فرج عامر، حول قانون الرياضة الجديد وأثره على الاقتصاد المصري.

.............................................................











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس