عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة آخر المهنئين لصلاح بجائزة أفضل لاعب

اتحاد الكرة آخر المهنئين لصلاح بجائزة أفضل لاعب
اتحاد الكرة آخر المهنئين لصلاح بجائزة أفضل لاعب

كتب - محمد يوسف

في ظاهرة كروية لم تحدث للاعب مصري محترف في أوروبا، فاز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخبنا الوطني، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، حسب الاستفتاء الذي قامت به هيئة الإذاعة البريطانية BBC.



وأعلنت BBC عن تتويج "صلاح" بالجائزة، بعد المنافسة الشرسة مع رفيقه في ليفربول السنغالي، ساديو ماني، ولاعب بروسيا دورتموند، أوباميانج، من الجابون، ومن تشيلسي فيكتور موسيس النيجيري، ومانينابي كيتا الغيني، لاعب فريق لايبزيج الألماني.

 

واحتفل فريق ليفربول الإنجليزي بـ"صلاح" قائلاً : "تهانينا يا محمد صلاح، الفائز بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب في إفريقيا. نحن نفخر بك".

 

 

وسلم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جائزة الأفضل في إفريقيا للدولي المصري على فيديو مصور عبر قناة النادي الرسمية، وعلق النادي قائلاً: "سعادة متبادلة في ليفربول عندما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمة من بي بي سي الرياضية".

 

 

واحتفل محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق، مع اللاعب في إنجلترا، ونشر على حسابه صورة تجمعهما، قائلاً: "مبروك يا فخرنا والأفضل قادم إن شاء الله".

واحتفل القطري محمد سعدون الكواري، أحد إعلاميي شبكة بي إن سبورت، مع صلاح وأبوتريكة عبر فيديو مصور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متمنيًا له التوفيق في القادم، بالحصول على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أو الهداف.

 

 

وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قال الحساب الرسمي للفيفا عبر تويتر: "ألف مبروك للمصري محمد صلاح الفوز بجائزة BBC  لأفضل لاعب إفريقى لعام 2017".

الغريب في الأمر أن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، هنأ اللاعب بعد مرور 5 ساعات من التهنئة التي تلقاها من العديد من المهتمين باللاعب ، خاصة BBC والقناة الرسمية لنادي ليفربول، حيث نشر الاتحاد على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" يهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة وجميع أعضائه والمدير التنفيذي ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحاد نجم مصر الكبير والمنتخب الوطني الأول الكابتن محمد صلاح بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب افريقي عن عام 2017 ، وذلك في المسابقة التي نظمتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC .

وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أجرى اتصالا هاتفيا بصلاح أعرب خلاله عن سعادته وسعادة عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية بهذا الانجاز الكبير ، ومؤكدا عن ثقته وأمله الكبيرين في الفوز بنفس الجائزة عن الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي سيعلنها خلال أيام في احتفال كبير بغانا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز