عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

NiiiS يقدم لهيفاء "ست البنات" و"ملكة سبأ" لكنزة

NiiiS يقدم لهيفاء "ست البنات" و"ملكة سبأ" لكنزة
NiiiS يقدم لهيفاء "ست البنات" و"ملكة سبأ" لكنزة

كتبت - إسراء النجمي

انتهى الملحن والموزع الشاب NiiiS، الذي يعد المنتج الموسيقي الوحيد من بين خريجي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، من تسجيل أحدث أعماله الفنية، التي يتعاون فيها مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجمة الجزائرية كنزة مرسلي.



قال NiiiS في تصريحات خاصة لـ "بوابة روزاليوسف": انتهيت من تسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى بعنوان "ست البنات" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ألحاني وتوزيعي وكلمات الشاعر أحمد علاء الدين، وقمت بتسجيلها باستديو الموزع اللبناني هادي شرارة، والأغنية الأخرى من توزيعي وألحان الموسيقار محمد رحيم لنجمة ستار أكاديمي الجزائرية كنزة مُرسلي بعنوان "ملكة سبأ" كلمات الشاعر صبري رياض".

وعن تفاصيل أغنية "ست البنات" وتعاونه الأول مع هيفا قال: "أول تعاون لي مع هيفاء جاء ممتع، وأسعدني كثيراً، فهي من الفنانات المتعاونات، ومن الفنانات التي تعطي اهتمام كبير لأعمالها، وحريصة على البحث وراء كل ماهو جديد ومميز لتضيفه لأيقونتها الفنية، و"ست البنات" قد صممت لهيفاء خصيصاً، فدائماً ما أحب في عملي أن أضع العمل الصحيح في مكانه المناسب، ورأيت أن "ست البنات" لا تتناسب مع أي مطربة سوى هيفاء وهبي، وهي كانت متفهمة لذلك أيضاً بكونها لا تفضل أن تغني سوى ما يليق بها، فبمجرد أن استمعت لـ "ست البنات"، قالت هذه هي أغنيتي".

وعن موضوع الأغنية قال: "الأغنية تتطرق وتمس أحاسيس الفتايات أتوقع لها نجاحاً كبيراً، خاصةً أن جمهور هيفا يحب منها هذه النوعية من الأغاني ويتقبل منها كل شئ مختلف، والأغنية تعد شكل جديد ومختلف على هيفا، فهناك هارموني جديد بالأغنية لأول مرة تقوم بتنفيذه، ولكنه يليق بها كثيراً ولذلك أتوقع نجاح مبهراً لـ "ست البنات" بصوت هيفا".

وأشار NiiiS إلى احتمالية تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال أيام، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي في ذلك الأمر.

وعن "ملكة سبأ" لنجمة ستار أكاديمي كنزة مُرسلي قال: "أتوقع نجاحا كبيرا لـ "ملكة سبأ" في عام 2018، لطالما كانت كنزة مُرسلي من الأصوات المهمة في الجزائر، وتستطيع بصوتها أن توصلنا لأماكن جديدة في "المزيكا" من حيث الألحان والتوزيع، كما أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فتفاعل جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير بمجرد طرح اسم الأغنية فقط، واستطاعوا أن يحتلوا المراكز الأولى في ترند "تويتر" بكثير من البلدان".

وأردف: "تعد "ملكة سبأ" أول فيديو كليب منفرد لكنزة، فقد سبق وكان لها فيديو كليب للديو الغنائي الذي جمعها بساموزين بعنوان "قصة حب"، وباقي أعمالها كانت أوديو لم تصور.

وعن موعد طرح "ست البنات" و"ملكة سبأ" قال: "موعد طرح الأغنيتين متقارب، سيتم طرحهما آخر شهر ديسمبر الجاري أو أول شهر يناير القادم، ومن المقرر البدء في تصوير "ملكة سبأ" بعد ثلاث أو أربع أيام يتوقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وإنتاج لايف ستايلز ستوديو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز