عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يبحث توصيل الغاز الطبيعي لعزبتي كامل عوض وحنا توما

محافظ المنيا يبحث توصيل الغاز الطبيعي لعزبتي كامل عوض وحنا توما
محافظ المنيا يبحث توصيل الغاز الطبيعي لعزبتي كامل عوض وحنا توما

المنيا - علا الحينى

بحث عصام البديوي محافظ المنيا، الطلب المقدم من أهالى عزبة كامل عوض، وميخائيل توما لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم، وكلف المحافظ شركة الغاز الطبيعى لمعاينة العزبتين على الطبيعة وإدراجهما وفقا للقواعد.



 جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الطلبات المقدمة من المواطنين والبت فيها، وكلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوصيل ماسورة مياه قطرها 4 بوصة بدلا من بوصة واحدة، بناء على طلب أهالي حارة النشارين بمدينة المنيا.

 كما قرر المحافظ أثناء اللقاء صرف العديد من المساعدات المالية من حساب صندوق الخدمات لحالات إنسانية تحتاج مبالغ مالية من اجل استكمال العلاج أو إجراء عمليات جراحية، وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بعمل بحث اجتماعى لعدد من الحالات التي تطلب الحصول على معاش ومساعدات.

وجه المحافظ، محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالتعاون مع مديرية الري لإزالة التعديات على أراضي الرى في منشأة الدهب القبلية التابعة لمركز المنيا بعد شكوى الأهالى من كثرة التعديات على أراضي الدولة.

 وبحث المحافظ عددًا من الطلبات المقدمة والخاصة بالانتداب أو النقل حيث وجه الجهات المعنية بدراسة وبحث هذه الطلبات وفقًا للاشتراطات والقواعد المنظمة لذلك لافتًا إلى أن نقل الموظفين من مكان لأخر يخضع لمعايير عدة مثل مدى حاجة تلك الأماكن كما يراعي فيها أيضا بعد المسافات.

 واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مقترح من أحد المواطنين يخص أزمة البناء على الأراضي الزراعية، حيث وجه إدارة أملاك الدولة بدراسة المقترح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز