عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي المنيا الرياضي يستضيف المهرجان الرياضي الثالث للمدارس القومية

نادي المنيا الرياضي يستضيف المهرجان الرياضي الثالث للمدارس القومية
نادي المنيا الرياضي يستضيف المهرجان الرياضي الثالث للمدارس القومية

المنيا - علا الحينى

استضاف ملعب نادي المنيا الرياضي، اليوم الجمعة، المهرجان الرياضي السنوي الثالث للمدارس القومية، بحضور العديد من القيادات التنفيذية والاجتماعية وأولياء الأمور.



حيث بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم والسلام الجمهوري، بحضور اللواء أحمد جبريل سكرتير مساعد محافظ المنيا، ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وياسر مصطفى مدير المدارس القومية بالمنيا، والعقيد أشرف جمال عضو مجلس النواب، وعادل مصيلحي مقرر بيت العائلة بالمنيا، وأمين بيت العائلة الشيخ محمود جمعة، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا، وعدد من أعضاء مجلس الادارة.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الرياضية والفنية المختلفة وإلقاء الشعر، والتي قدمها الطلاب الملتحقين بالمراحل التعليمية المختلفة، كما تم توزيع الجوائز على عددا من الطلاب المتفوقين ، كما تضمن المهرجان تكريم عددا من اسر الشهداء، وكذلك حملة للتبرع بالدماء بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بالمنيا

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا على أهمية تلك الانشطة الرياضية والاجتماعية بجانب التعليم ، واصفا التعليم بدون أنشطة كالجسد بدون روح . وناشد وكيل الوزارة كافة الحضور بالتبرع بالدماء، لما له من دور هام في المشاركة الاجتماعية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز