عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء..حملات الخطيب لإقالة قيادات بالأهلي..إصلاح أم تصفية حسابات؟

بالأسماء..حملات الخطيب لإقالة قيادات بالأهلي..إصلاح أم تصفية حسابات؟
بالأسماء..حملات الخطيب لإقالة قيادات بالأهلي..إصلاح أم تصفية حسابات؟

كتب - شريف كمال

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعيين متتاليين بعد الإعلان رسميًا عن فوزه بانتخابات القلعة الحمراء، واعتماد النتيجة من اللجنة الأوليمبية، أًصدر خلالهما العديد من القرارات الصارمة والخاصة بإعادة هيكلة النادي في القطاعات الإعلامية والإدارية والأمنية.



 

قرارات ما بين ثمانية إقالات وقبول استقالة لقطاعات إدارية في النادي الأهلي وتعيين اسماء أخرى، وبسبب ابتعاد حملة الإقالات عن القطاعات الفنية الخاصة بكرة القدم، لم يلتفت لها عشاق ومتابعي القلعة الحمراء، إلا أنه لفتت انتباه عدد كبير من شاغلي العمل العام والإداري، وطرحت سؤالًا في الأذهان، هل قرارات مجلس الخطيب في اجتماعاته الأولى، عمليات تطهير وإصلاح لما تم افساده في فترة ولاية محمود طاهر الرئيس السابق للقلعة الحمراء، أم تمكين لرجال الخطيب..؟

 

استهل الخطيب قراراته بقبول استقالة طارق الدروي، مدير فرع النادي بالشيخ زايد، وتكليف محمود الفيشاوي، مدير أمن الفرع ذاته، بتولي مهام عمل الدروي بشكل مؤقت، حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

كما تم توجيه الشكر لأسامة سامي، مدير فرع مدينة نصر، وتكليف محمود حزين، مدير الأمن بالفرع، بمهام عمله، بالإضافة لمهمته كمدير للأمن حتى ٣١ ديسمبر.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي قبول استقالة السيد عبدالرؤوف، مدير أمن مقر النادي بالجزيرة، مع تكليف هاني عبدالمنعم مدير المقر بمهام عمله حتى نهاية الشهر الجاري.

وقرر المجلس إنهاء التعاقد مع إسماعيل محمد، مدير الإدارة الهندسية، اعتبارًا من ٣١ ديسمبر، مع عدم إخلاء طرفه إلا قبل تسليم مهام عمله، وتعيين سامح كامل مشرفًا على الإدارة الهندسية.

وتقرر إنهاء عمل هشام الحكيم، مدير الخدمات، وقيام أشرف طه، نائبُه، بمهام عمله حتى ٣١ ديسمبر الجاري، كما قرر المجلس إنهاء خدمة محمد تامر، مدير مجمع السباحة في مدينة نصر، بناءً على التحقيقات، ونتيجة للتقصير في عمله.

وتوجيه الشكر لياسر أيوب مدير المركز الإعلامي، وتتجه المؤشرات لعودة جمال جبر لتولى المهمة التي كان يشغلها فترة تولي مجلس إدارة حسن حمدي رئاسة القلعة الحمراء.

وقبول استقالة صلاح يحيى مسؤول بالمركز الإعلامي، واعتذار ياسر فتحي محامي النادي، وتعيين عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بفترة رئاسة حسن حمدي، وأهم أكبر الداعمين لحملة الخطيب الانتخابية، متحدثا رسمياً للمجلس اعتبارا من اليوم.

 

لم يقتصر الأمر على حملة الإقالات المكثفة لمديري القطاعات، بل انتهى لعدد من التفويضات التي يتم العمل بها من قبل أعضاء مجلس الإدارة الجدد بصلاحيات مطلقة والتي جاء أولها، تفويض الخطيب في شؤون كرة القدم واتخاذ القرارات العاجلة دون عقد اجتماع.

وﺗﻔﻮﻳﺾ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻱ برئاسة العامري وخالد الدرندلي وأعضاء رانيا علواني ومهند مجدي، ﻓﻲ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﺍﻟﻌﺎﺟﻠﺔ ﺧﺼﻮﺻًﺎ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﻓﻘًﺎ ﻟﺼﻼﺣﻴﺎﺗﻪ.

 

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز