عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"علشان تبنيها" بالأقصر تعلن الكشف على 850 مواطنا بقافلة طبية

"علشان تبنيها" بالأقصر تعلن الكشف على 850 مواطنا بقافلة طبية
"علشان تبنيها" بالأقصر تعلن الكشف على 850 مواطنا بقافلة طبية

كتب - السيد علي
واصل أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، فعاليات القافلة الطبية والغذائية بالمرحلة الثانية، وبالتعاون مع حملة "علشان تبنيها"، وذلك لتوفير الكشف الطبى والأدوية بالمجان، والسلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث كانت قافلة اليوم بقرية المدامود بمدينة الزينية شمال الأقصر.

قال المهندس وائل زكريا الأمير، أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إن الحملة تواصل توفير السلع غذائية والرعاية الصحية للمواطنين من خلال القوافل الطبية المتكاملة، وقوافل بيع السلع الغذائية باسعار مخفضة، والتي شملت العديد من التخصصات، بالإضافة إلى توفير صيدلية لصرف العلاج للمواطنين بالمجان.



وأكد أن القافلة تمكنت من تقديم الخدمة الطبية لـ 850 حالة، ويأتى ذلك في إطار دعم جهود الدولة في تخفيف الأعباء عن المواطنين البسطاء، وتوفير العلاج المجانى لهم، بجانب توفير السلع الغذائية بأسعار تناسب دخولهم المحدودة، مشيراً إلى أن تلك الحملات تحظى بدعم ومشاركة من مدير إدارة القوافل الطبية بمديرية الصحة بالأقصر، ومحمد عمران، أمين التنظيم والمنسق المساعد للحزب بالأقصر، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات والمشاركين في الحملة.

وأشار إلى أن القافلة قامت بتوفير العديد من السلع بأسعار مخفضة مثل اللحوم بسعر الكيلو 60 جنيها، والفراخ بسعر 20 جنيها للكيلو، والمكرونة بسعر 2 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى العديد من السلع الغذائية الأخرى بأسعار مخفضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز