عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قاهر برشلونة مرشح لقيادة الزمالك

قاهر برشلونة مرشح لقيادة الزمالك
قاهر برشلونة مرشح لقيادة الزمالك

كتب - محمد عماد

عاد البرازيلي باولو أوتوري لدائرة اهتمامات مجلس إدارة نادي الزمالك، تمهيدًا للتعاقد معه خلفًا للمونتينجري نيبوشا المدير الفني الحالي.



وكان أوتوري ضمن الترشيحات البيضاء للتعاقد معه قبل بداية الموسم، إلا أن الاختلاف حول بعض الأمور المالية ورفض نادي أتليتكو بارانينسي الاستغناء عنه، حال دون الوصول لاتفاق بينهما.

ويعتبر البرازيلي أوتوري واحد من أفضل المدربين البرازيليين في السنوات الأخيرة حيث حقق العديد من البطولات الكبري ونجح في الفوز بكأس العالم للأندية مع نادي ساوباولو البرازيلي وقهر برشلونة الإسباني في النهائي.

كما حقق اوتوري بطولة الدورى البرازيلي مع نادي بوتافوجو، فضلاً عن تحقيقه كأس أمريكا الجنوبية للأندية ليبرتادوريس مرتين مع كروزيرو البرازيلي وساوباولو.

ونجح المدير الفني العالمي في تحقيق بطولة الدورى والكأس في بيرو موسمين متتاليتين وتولي تدريب منتخب بيرو بالإضافة لتدريب نادي الريان القطري والذي حصل معه على كأس قطر مرتين. 

ويبحث المجلس الأبيض التوصل لاتفاق مالي مع المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة، لإنقاذ موسم الأبيض بعد تلقيه الخسارة الثالثة لهم بمسابقة الدوري الممتاز على يد الإسماعيلي بهدف دون رد.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز