عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلي شندول وبوسي الطيار في لجنة تحكيم "ملكة الأناقة"

ليلي شندول وبوسي الطيار في لجنة تحكيم "ملكة الأناقة"
ليلي شندول وبوسي الطيار في لجنة تحكيم "ملكة الأناقة"

تنطلق أولى فاعليات الموسم الثالث لمسابقة "ملكة الأناقة" في أول يناير المقبل، وأكد محمود نجاح صاحب فكرة المسابقة أنه تم اختيار 30 مرشحة للتنافس على اللقب.



أوضح نجاح أن الاختيار اعتمد على بعض الاختبارات الشخصية والنفسية والثقافية، وستخوض المتسابقات مجموعة من الاختبارات الأخرى لتصفيتهن واختيار ملكة الأناقة وأربع وصيفات، وذلك في الحفل الختامي الذي سيعقد 2 مارس المقبل.

وأعلن أن لجنة التحكيم تضم حتى الآن الإعلاميتين ليلى شندول وبوسي الطيار بالإضافة إلى الدكتورة ولاء أبو الحجاج.

وأشار نجاح إلى أن المسابقة تعتمد على أناقة الفكر والعقل والأسلوب قبل الشكل والجمال، إذ تختلف معايير الجمال من أمرأة لأخرى، وتتضمن معايير اختيار ملكة الأناقة أن تكون مثقفة وحاصلة على شهادة جامعية ولا يزيد سنها عن 33 عاماً ووزنها مناسب لطولها، ولا يشترط أن تكون بحجاب أو من غير.

 

وتقدم المسابقة التي تقام برعاية الدكتورة ولاء أبو الحجاج استشاري التغذية العلاجية ورئيس الجمعية المصرية للسمنة، ومروة بكر خبيرة التجميل دورات تدريبية لمن تنطبق عليهن الشروط، وتتنوع الدورات ما بين أتيكيت وتنمية بشرية وتغذية وأزياء وموضة وعلم نفس إيجابي.

 

ومن المقرر أن يقدم كل من مصممين الأزياء محمد نور وسماح القاسم وإيناس يحيي فاشون شو خلال الحفل الختامي للمسابقة، الذي سيقام بحضور نخبة من الفنانيين والإعلاميين ومصممين الأزياء وصناع الموضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز