عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط: تخفيضات كبيرة في معرض الأثاث الدمياطي

محافظ دمياط: تخفيضات كبيرة في معرض الأثاث الدمياطي
محافظ دمياط: تخفيضات كبيرة في معرض الأثاث الدمياطي

كتب - محمد الحمامي

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم الجمعة في تصريحات صحفية ان معرض صنع في دمياط الذي يقام بأرض المعارض حاليا يقدم فرصا كبيرة للشباب المقبل على الزواج وتخفيضات مميزة وغير مسبوقة تصل إلى 25% لكل من يرغب في اقتناء الأثاث الدمياطي المتميز ذي الجودة الفائقة.



 طه أناب اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد لافتتاح معرض الأثاث الدمياطى " صنع في دمياط" في دورته الخامسة بأرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من ١٢/٢١ إلى ١٢/٣٠ والذي يقام على مساحة ٦ آلاف متر ويضم المعرض ٦٥ عارضا من مستفيدى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ومصنعى الأثاث من ابناء محافظة دمياط بحضور أ. وائل العاصى مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات بدمياط وحسام عبد العزيز رئيس القطاع المالى والإداري بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورجب معيزة مدير ادارة الشؤون الاقتصادية بديوان عام المحافظة.
 المعرض شهد إقبالا متزايدا في يومه الأول حيث رفع العارضين شعار " ٢٥٪ خصم " على جميع المعروضات طبقا لتوجيهات محافظ دمياط.

 المعرض يأتى ضمن سلسلة من ٥ معارض سابقة بمحافظات سوهاج والمنيا والقاهرة واللذين حققوا نجاحات كبيرا فضلا عن إقامة معارض أخرى في الفترة القادمة وذلك لفتح آفاق استثمارية وأسواق جديدة داخل المحافظة وخارجها لصغار الصناع لترويج منتجاتهم واكتساب خبرة المشاركة في المعارض حتى تكتمل منظومة التصنيع والتسويق والترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى الشهير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز