عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رجاء: توقعت نجاح الطوفان

محمد رجاء: توقعت نجاح الطوفان
محمد رجاء: توقعت نجاح الطوفان

كتبت - إسراء النجمي

حقق مسلسل الطوفان نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد أن تم عرضه على شاشات التلفزيون مؤخراً، كما لاقي استحسان النقاد.



السيناريست محمد رجاء وقال : "أنه توقع هذا النجاح منذ اختيار الفكرة فيقول "الطوفان فيلم الكاتب الكبير بشير الديك يعد واحداً من الأفلام ذات القيمة الفنية العالية ورغم ذلك لم يشاهده أحد زمن عرضه بالثمانينات وقد توقعت نجاحه منذ فكرت مع وائل حمدي في تحويله الى مسلسل لأن الموضوع هام جدا وغير مسبوق ويحتوي على كمية مشاعر صادمة في منتهى القوة.

"هذه المرة الرابعة التي أقدم فيها الدراما الاجتماعية ولكن كل مرة أحاول الدخول إلى منطقة مختلفة "فوق مستوى الشبهات" دراما اجتماعية نفسية و"الحساب يجمع" دراما إجتماعية ذات طابع شعبي و"الطوفان" دراما اجتماعية كلاسيكية معتمدة على البطولة الجماعية ولاحقا "بالحجم العائلي" نوع مختلف من الدراما الاجتماعية أترك الحديث عنه عند عرض المسلسل خلال شهر رمضان.

"انتهيت من كتابة عشرون حلقة من المسلسل وهناك نوع من التعاون شديد الإحترام والموضوعية معتمد على النقاش دون تدخلات مفروضة مع د. يحيى الفخراني الذي يقدر تماما دور الكاتب ويعترف بأنه العنصر الأساسي الأول في الدراما التليفزيونية ومع المخرجة هالة خليل التي تتعامل بشكل احترافي كمخرجة تحترم قيمة النص المكتوب وتقدر العلاقة الندية الواضحة بين الكاتب والمخرج .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز