عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن ويساعده في تدبير غرفة رعاية حرجة لوالده المسن

أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن ويساعده في تدبير غرفة رعاية حرجة لوالده المسن
أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن ويساعده في تدبير غرفة رعاية حرجة لوالده المسن

كتب - محمد عمران

في لفتة إنسانية، لبت مديرية أمن القاهرة استغاثة مواطن في توفير غرفة عناية مركزة لوالده المسن، وذلك بعد حضوره إلى ديوان عام المديرية بسبب تدهور حالته الصحية.



حضر لديوان مديرية أمن القاهرة «إيهاب أ س» ومقيم بالموسكي الذي قرر أن والده محجوز بمستشفى خاص بمنطقة عابدين وفوجئ اليوم بتدهور حالته الصحية، وطلب تقديم يد العون له في توفير غرفة رعاية جراحة مخ وأعصاب بأحد المستشفيات الحكومية لتقديم مزيد من الرعاية والاهتمام.

وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وجه بسرعة توفير كافة الإمكانيات والسبل المتاحة للمريض، وبالتنسيق مع كافة المستشفيات الحكومية أمكن حجز غرفة رعاية جراحة مخ وأعصاب بمستشفى عين شمس العام باسم إدارة النجدة لاستقبال الحالة المرضية، إضافة إلى أنه تم استدعاء سيارة نجدة لاصطحاب المبلغ وتوجيهها لمستشفى الروضة لاصطحاب الحالة وتوجيها إلى المستشفى سالف الذكر لاتخاذ الإجراءات حيال تلك الحالة.

وقد وجه المواطن الشكر للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهدًا كبير في مساعدته نظرا لحالة والده الصحية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز