عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لمار" للنشر تحتفل بتوقيع "أسرار المبدعات"

"لمار" للنشر تحتفل بتوقيع "أسرار المبدعات"
"لمار" للنشر تحتفل بتوقيع "أسرار المبدعات"

كتبت - إسراء النجمي

تحتفل دار "لمار" للنشر والتوزيع والترجمة بتوقيع كتاب "أسرار المبدعات" للكاتب الروائي يوسف الرفاعي، وذلك في حفل يقام بساقية الصاوي، في السادسة من مساء 16 يناير الجاري، بحضور باقة من المبدعات المصريات . 



الكتاب يتناول قصص نجاح 13 أديبة وشاعرة مصرية من ثلاثة أجيال، هن "إقبال بركة، هالة البدري، سحر توفيق، د. سهير المصادفة، د.آمال عويضة، صفاء عبد المنعم، سهى زكي، سلوي علوان، فوزية شاهين، رضوى العوضي، ولاء سمير، أسما جمال، دعاء عبد الرحمن".

وعن قصص الصعود والتألق التي روتها الكاتبات ال 13 ، يقول مؤلف الكتاب يوسف الرفاعي صاحب ومدير عام دار لمار للنشر والتوزيع والترجمة: "القصص حفلت بتفاصيل كثيرة ملفتة ربما لم يتطرقن للحديث عنها من قبل، وجاءت نموذجًا للقوة الناعمة التي تحظى بها مصر، بفضل كفاحهن وصبرهن على المتاعب وصمودهن في مواجهة الضغوط المجتمعية، وصولًا إلى الضفة الأخرى الآمنة من نهر العطاء، حيث تزدهر أحلامهن وتنتظرهن محبة القراء وإعجابهم بما كتبن ويكتبن".

 الرفاعي أشارإلى المصادفات التي أبهجته قائلاً: "كل كاتبة أو شاعرة من اللاتي تفضلن بالمشاركة في هذا العمل صدر لها عمل جديد في الفترة التي أعقبت لقاءاته بهن، ما استلزم تحديث المعلومات التي جمعها عن تجاربهن، وكأنهن يؤكدن لجمهورهن أن عطائهن نهر دافق لن يتوقف".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز