عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميزة جديدة من اتصالات لأولياء الأمور للسيطرة على محتوى الإنترنت

ميزة جديدة من اتصالات لأولياء الأمور للسيطرة على محتوى الإنترنت
ميزة جديدة من اتصالات لأولياء الأمور للسيطرة على محتوى الإنترنت

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية، عن توفير خدمة جديدة حصريا لعملائها في دولة الإمارات تمكن أولياء الأمور من الاشراف على المحتوى



الالكتروني وفترات الدخول الى شبكة الانترنت عبر تقنية "سيركل وذ ديزني" بالشراكة مع " Circle Media Labs" الرائدة في مجال تطوير التقنيات اللي تستخدمها الأسر لإدارة الأجهزة المتصلة.

وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في مجموعة اتصالات إن اتصالات تسعى دائما لتقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والآمنة لعملائها في الدولة ما سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال الأمن الإلكتروني فضلا على الحفاظ على سلامة الأطفال من تبعيات الاستخدام الخاطئ لشبكة الإنترنت .

وسيتوفر الجهاز الجديد بمبلغ 550 درهما يدفع لمرة واحدة أو من خلال خطة أقساط شهرية مرنة تبدأ من 25 درهما فقط .. كما أن الجهاز متوفر حاليا بسعر 449 درهما خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق ومتوفر أيضا عبر الموقع الإلكترونيEtisalat.ae/circle مع خدمة توصيل مجانية أو من خلال منافذ اتصالات.

من جانبه قال لانس كارلش الرئيس التنفيذي لشركة Circle Media Labs إن مسألة إدارة استخدام الأطفال للأجهزة الإلكترونية المتصلة تعد مجال غاية في الأهمية على المستوى العالمي حيث أن الكثير من أولياء الأمور يتطلعون الى ابتكار حلول لإدارة المحتوى الذي يطلع عليه أبنائهم وتوفير إمكانية التحكم بالوقت الذي يقضونه في استخدام شبكة الإنترنت سواء داخل المنزل أو خارجه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز