بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 ديسمبر 2018 - 16 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

أحمد يونس لـ"بوابة روز اليوسف": "كلام معلمين" وجبة متكاملة من التوعية والترفيه

11 يناير 2018 - 14 : 16




كتب - محمد خضير

أكد الإعلامي أحمد يونس "مقدم برنامج "كلام معلمين" على "راديو 9090" أن البرنامج يقدم وجبة إذاعية متكاملة من التوعية والتنمية والترفيه، حيث يسعى من خلال تقديم فقرات البرنامج على إحداث تنوع مختلف ومتعدد الاهتمامات لكي يلاقي استحسان ورضا المستمعين.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف" إنني أسعى لتقديم ترفيه من الناحية التنموية، والعمل على النزول إلى الشباب ليكونوا فعالين ويحققون تنمية شاملة وعملا تطوعيا وخدميا يستطيعون بهذا العمل النزول إلى المناطق المحرومة والنائية حتى نحدث بها تنمية مجتمعية، مشيرا إلى أن البرنامج ساهم في النزول مع الشباب وتوزيع أكل وبطاطين بالمناطق النائية وكذلك التوجه إلى مرسى مطروح وتوزيع بطاطين على الأهالي.

وأشار إلى ان الترفيه مطلوب في البرامج إلى جانب تقديم فقرات جادة، قائلا: "أنني أسعى إلى جذب المستمعين إلى لأشياء إيجابية بشكل مبهج وبشكل مبسط حتى يتفاعلوا معها ويتقبلوها ببساطة وحب ويتفاعلوا معها ويكونوا فاعلين وإيجابيين في المجتمع، وأحاول ان اقدم الحلقات بشكل متوازن وبشكل جاد وخفيف في نفس الوقت، حيث يقدم البرنامج نماذج متعددة بحيث تمثل مجلة متنوعة للمستمع في كل مكان.

وتابع: نقدم العمل الخيري بشكل سعيد وتقديم نماذج متميزة، بهدف تقديم نماذج إبداعية شبابية في مجالات الفنون والآداب والاجتماع الرياضة، خاصة ان لدى ايمان كبير بمتحدي الإعاقة والتعامل والتعايش مع الحالات المتميزة من النماذج المتميزة والحالات الإبداعية في كل المجالات وتوصيل معهم وتقديم رسالة تنموية وناجحة من خلال نماذج من ذوي القدرات الخاصة.

وكشف يونس عن اعتزامه تقديم فقرة بعنوان "انا وانت وبابا" أو "انا وانت وماما" لسد الفجوة بين أولياء الامور وخلق تفاهم حول المصطلحات الجديدة وخلق لغة حوار وتفاهم بين الجيليين والخروج بحالة تواصل بين أولياء الأمور.

وقال يونس ان الرعب المسموع الذي اقدمه يحقق نجاحا وتقديم رعب راديو على الإنترنت، واننا نقدم فقرات متنوعة وليس كل ما يقدم يكون جادا فقط بل نقدم أدبا خياليا كحواديت تقدم للمستمعين، وليس بالعمق الذي يزيد عن حده.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

المنتدي الافريقي الاوروبي

إفريقيا 2018

فيروس سى

بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر