عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الخارجية": مصر تثمن عالياً علاقاتها مع دولة الكويت الشقيقة وشعبها

"الخارجية": مصر تثمن عالياً علاقاتها مع دولة الكويت الشقيقة وشعبها
"الخارجية": مصر تثمن عالياً علاقاتها مع دولة الكويت الشقيقة وشعبها

كتب - سعد حسين

"أبو زيد":محاولات الإرهابية للوقيعة بين مصر وأشقائها مفضوحة



 

 

 

أكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية علي أن مصر تثمن عالياً وتقدر بكل إعزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت، وهو ما برهنت عليه تاريخيا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما مع بعضهما البعض في مواجهة التحديات المختلفة. وحذر أبو زيد من خطورة الالتفات الي محاولات الوقيعة والاضرار بعلاقات مصر مع أشقائها العرب من قبل تنظيم الاخوان الإرهابي وأذرعه الإعلامية المعروفة، ومن يقف ورائها من دول وجهات تستهدف الاضرار بمصر.

جاء ذلك تعقيبا علي ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام التابعة لتنظيم الاخوان الإرهابي من تسريبات تتناول بشكل سلبي علاقات مصر مع دولة الكويت الشقيقة وبعض دول الخليج.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أنه علي الرغم من سياسة وزارة الخارجية الثابتة بعدم التعليق علي مثل تلك الاعمال المشبوهة التي لا تعبر إلا عن يأس مقترفيها، إلا أنه تقديرا وإعزازا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والكويتي، واحتراماً لمواقف دولة الكويت الراسخة في دعم مصر وشعبها، فقد آثرت أن تؤكد مجددا علي موقفها تجاه دولة الكويت وأشقائها من دول الخليج المعروفة بدعمها لمصر واحترامها لإرادة شعبها

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز