عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منافسات قوية والجمهور مصدوم بخروج بعض الأصوات في الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة بـ "The Voice Kids"

منافسات قوية والجمهور مصدوم بخروج بعض الأصوات في الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة بـ "The Voice Kids"
منافسات قوية والجمهور مصدوم بخروج بعض الأصوات في الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة بـ "The Voice Kids"

كتبت - إسراء النجمي

شهدت الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة" ببرنامج "The Voice Kids”، منافسات شديدة وقوية بين المشتركين من الأطفال بالبرنامج اليوم، وتفاجأ الجمهور بخروج أصوات جميلة، ومنهم من رأى أن ذلك يعد ظلم لبعض الأصوات التي خرجت، وأن اختيار أعضاء لجنة التحكيم للأصوات التي تتنافس معاً كان اختيار غير موفق، وأدى لظلم أصوات جميلة كانت تستحق أن تستمر بالبرنامج.



 

الجمهور مصدوم من اختيار تامر حسني للأصوات المتنافسة معاً:

عُرض اليوم ثلاثة مواجهات بفريق تامر حسني، الأولى شهدت خروج "ليا، وتاليا" وتأهل آدم الهدّاجي، والثانية خرجت خلالها "نينار، ومحمد أسامة" وتأهلت أشرقت أحمد، بينما المواجهة الثالثة كانت الأصعب بخروج "محمد الخشاب، وخالد الفايد" وتأهل جاد عز الدين.

 

 

 

 

 

ورأى البعض من الجمهور أن اختيار تامر حسني المواهب التي تتنافس معاً في المواجهة الواحدة كان غير وظالم لبعض الأصوات التي خرجت، وذلك خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج أثناء عرض الحلقة وبعدها، والبعض منهم رأى العكس وأن اختيار  تامر كان موفق.

 

 

 

نانسي عجرم تختار  آدم النجّار وچورچ عاصي للتأهل لمرحلة "المواجهة":

شهدت حلقة اليوم مواجهتين من فريق نانسي عجرم، خرج خلال المواجهة الأخيرة كلاً من "طه محسن، وأُبي النجار" وتأهل آدم النجار لمرحلة "المواجهة الأخيرة"، كما تأهل چورچ عاصي لـ "المواجهة الأخيرة" خلال المواجهة الأخيرة التي تنافس فيها مع كلاً من "ليل الهاشم، وسلمى صفوت".

 

 

كاظم الساهر يختار جنّة الجندي وماريا قحطان للتأهل لـ "المواجهة الأخيرة":

اختار كاظم الساهر المشتركة جنّة الجندي للتأهل لمرحلة "المواجهة الأخيرة"، بعد أن تنافست مع كلاً من "نورهان عرنسة، وشيماء بولدة"، وفِي المواجهة الثانية بفريق كاظم الساهر  خرج كلاً من "تاج قسَّام، والتوأم لقاء وزينة علاء الدين"، وتأهلت خلالها ماريا قحطان لمرحلة "المواجهة الأخيرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز