عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفل ختام حملة "ادعم شِعر" بالتحرير لاونج جوته.. الخميس

حفل ختام حملة "ادعم شِعر" بالتحرير لاونج جوته.. الخميس
حفل ختام حملة "ادعم شِعر" بالتحرير لاونج جوته.. الخميس

كتب - محمد خضير

يعقد الحفل الختامي لحملة "ادعم شِعر" باستضافة مشروع التحرير لاونج جوته، يوم الخميس القادم، الموافق ١٨ يناير الساعة 6 مساءً بمقر المشروع بوسط البلد.



الشعِر بمفهومه الجديد وبقيمته القديمة التي توارت في السنوات الماضية، أطلقت الحملة 12 فكرة على مدار عام كامل 2017م، وكان لها توجهان أساسيان لكل أفكارها، الأول: توجه يخص تقديم الشعِر بعلاقات جديدة مع كل الفنون، والثاني: وهو توجه واقعي يربط الشعِر بالواقع ليؤثر ويتأثر بالناس.

سيتم الإعلان، خلال الحفل، عن الفكرة الثانية عشرة والأخيرة للحملة وهي فكرة "أوريجامي شِعر"، ويُقام خلال اليوم معرض "بوسترات أوريجامي"، وتتضمن الفعالية تكريم الفنانين الذين قاموا بدعم الحملة في مسيرتها وتنفيذ أفكارها المتنوعة، بالإضافة إلى توزيع بعض الهدايا.

يتضمن اليوم حوارا مع الشاعرة عبير عبد العزيز المدير العام للحملة حول دور "ادعم شِعر" في إحياء هذا الفن من جديدة واستعادة قوته، والتوجه الجديد في ربط الشِعر بالعديد من الفنون الأخرى.

يؤمن مشروع التحرير لاونج جوته بأهمية الصناعات الثقافية المختلفة ودورها الرائد في دعم الاقتصاد المصري، ويؤكد على أهمية كل الفنون في نشر الوعي في مختلف المجالات، وفتح آفاق جديدة للخيال والابتكار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز