عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال "طلق صناعي" مع منى الشاذلي يوم الخميس (صور)

أبطال "طلق صناعي" مع منى الشاذلي يوم الخميس (صور)
أبطال "طلق صناعي" مع منى الشاذلي يوم الخميس (صور)

تستضيف الأعلامية مني الشاذلي في برنامجها  "معكم" علي قناة سي بي سي يوم الخميس المقبل الساعة التاسعة مساءً أبطال فيلم "طلق صناعي" ليتحدثون عن كواليس تصوير الفيلم.  



حيث يتحدث الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن كيفية تعامله مع جيل السينما الحالي، وعن كواليس التصوير الكوميدية التي دارت بينه وبينهم.

 فيما يتطرق المخرج خالد دياب إلى سبب تضايق أبو زهرة من فريق العمل في بداية التصوي، وأسباب الخلاف الذي حدث بينه وبين الكوميديان مصطفى خاطر، وكيف تعامل مع هذا الخلاف خلال فترة التصوير.

كما علق كل من محمد وشيرين دياب خلال اللقاء على النسخة النهائية من الفيلم، في شهادة منهما على ميلاد شقيقهما كمخرج لأول مرة، خصوصًا أن هذا الفيلم أخذ سنوات منذ تحويله من مجرد فكرة إلى فيلم مشارك في مهرجان دبي السينمائي الدولي أو مطروح في دور العرض.

شهد اللقاء مباراة في إلقاء الأفيهات الكوميدية بين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان مصطفى خاطر حولت اللقاء إلى ما أشبه بالعرض المسرحي، مما جعل الإعلامية منى الشاذلي تحاول جاهدة للعودة إلى موضوع الحلقة.

كشف خاطر عن ظروفه التعليمية التي كانت في المؤسسات الحكومية والتي تناقضت مع ظروف تعليم الممثل الشاب أكرم الشرقاوي الذي حكى عن فترة دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز