عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على مشاجرة بسوق المواشي في بنها

السيطرة على مشاجرة بسوق المواشي في بنها
السيطرة على مشاجرة بسوق المواشي في بنها

القليوبية حنان عليوه

شهد سوق المواشي بكفر سعد ببنها، مشاجرة بالأسلحة النارية بين تجار المواشي للخلاف على دفع رسوم خروج الماشية من السوق، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى العميد حسين جندية مأمور مركز بنها، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بسوق الماشية بناحية كفر سعد.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من: طرف أول: "أحمد.ح" 46 سنة تاجر مواشي مستأجر سوق الماشية ومقيم الشقر بمركز كفر شكر.

طرف ثان: "رضا.ح" 47 سنة تاجر مواشي، "عبد العزيز.م" 37 سنة تاجر مواشي، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 23787-14 وعدد 10 طلقات من ذات العيار، "السيد. م" 34 سنة موظف بالوحدة المحلية وتاجر مواشي، "أحمد.م" 33 سنة تاجر مواشي ومقيمين ذات الناحية.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشية من السوق تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثاني بالاستعانة بباقي المتهمين من الطرف الثاني لمناصرته، وقام الثالث بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من السلاح المضبوط حوزته لإرهاب الطرف الأول وعثر بمكان الواقعة على عدد 3 فارغ طلقة خرطوش من ذات العيار وتم التحفظ عليهم.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وقرر الثالث بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 جنح أ د ط مركز بنها لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز