عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصرية اللبنانية" تثمن جهود الدولة لتمكين المرأة بالمناصب القيادية

"المصرية اللبنانية" تثمن جهود الدولة لتمكين المرأة بالمناصب القيادية
"المصرية اللبنانية" تثمن جهود الدولة لتمكين المرأة بالمناصب القيادية

كتبت- هبة عوض

أعلنت لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال عن كامل دعمها ومساندتها للمرأة في توسيع نطاق مشاركتها في كل القطاعات والهيئات والوزرات والمناصب العليا بالدولة وعلى مستوى القطاع الخاص.



قالت الدكتورة زينب الغزالي رئيسة لجنة المرأة بالجمعية، إن تمكين المرأة المصرية في مواقع صنع القرار والدوائر الحكومية والهيئات والوزرات والمحافظات يعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في تفعيل دور المرأة وانغماسها في مخططات التنمية المستقبلية.

وأضافت، أن المرأة المصرية أصبحت تتمتع بخبرات كبيرة تؤهلها للقيام بالأدوار القيادية والمشاركة الفعالة في نهضة مصر على كافة المستويات اقتصاديا وسياسيا واجتماعيًا، لافتة إلى أن الجمعية المصرية اللبنانية تثمن جهود الدولة في تمكين المرأة وتقلدها المناصب القيادية.

وأكدت رئيسة لجنة المرأة بالجمعية أنه على المستوى السياسي والاقتصادي فقد حظيت المرأة المصرية بالعديد من المناصب القيادية، وعلى رأسها الصناعة والقطاع المالي والمصرفي وفي مجالات ريادة الأعمال، فضلا عن إنجازاتها في المجال الرياضي والاجتماعي والثقافي.

وأضافت، أن تولى المرأة 6 حقائب وزارية فضلًا عن تواجدها بقوة في مجلس النواب والمحافظين إنجاز كبير يحدث لأول مرة في تاريخ مصر يبرهن على الدور التنموي والفعال للمرأة في مختلف المجالات وإشارة مهمة إلى إصرار القيادة السياسية على تفعيل دور المرأة كاشريك رئيسي في التنمية التي تطمح إليها الدولة في إطار سعيها لتطوير مؤسساتها والوصول إلى مؤشرات تنموية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز