عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام مهرجان المرأة العربية للإبداع وتكريم منة فاروق ومنى العراقي

ختام مهرجان المرأة العربية للإبداع وتكريم منة فاروق ومنى العراقي
ختام مهرجان المرأة العربية للإبداع وتكريم منة فاروق ومنى العراقي

كرم محافظ جنوب سيناء المستشار ميشيل حليم المستشار القانونى والمتحدث الإعلامى لمهرجان المرأة العربية للإبداع، وسلم درع التميز نيابة عن المحافظ اللواء خالد متولى نائب المحافظ ومستشار العلاقات العامة.



شهدت الدكتورة آمال إبراهيم  رئيس المهرجان، بنجاح الدورة الثانية للمهرجان التي أقيمت تحت عنوان "التمكين الإقتصادى والمرأة الريادية".

وقدمت أمل مسعود  نائب رئيس الإذاعة المصرية ومقدمة عدة برامج على إذاعة الشرق الأوسط، التحية والشكر للرئيس السيسى وأكدت على دعمه، فهو رجل الأمن الذى قاد البلاد فى فترة عصيبة حتى وصلنا إلى بر الأمان.

كما تم تكريم الإعلامية منة فاروق التى عن أفضل برنامج صباحى "صباح دريم" على قناة دريم 2، والإعلامية منى العراقى عن برنامجها "انتباه"، بالإضافة لعدد من الشخصيات العربية ورجال الأعمال.

وجدير بالذكر أن المهرجان أقيم بمدينة شرم الشيخ بفندق "لاجونا فيستا"، فى الفترة من 10 يناير إلى 12 يناير الجارى، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وحضر المهرجان العديد من الشخصيات العامة على رأسهم "ميشيل بيت" رئيس المنظمة الدولية للتحقيق الدولى ومركز المعلومات لدى الأمم المتحدة"Omeca"، والسفير بلال الغمراوى نائب رئيس المنظمة الدولية للتحقيقات لدى الأمم المتحدة ومسؤول تحقيقات الجرائم الدولية عن الشرق الأوسط، واللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية الأسبق، والشيخة جواهر بنت خليفة من دولة البحرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز