عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيسي يحصد "6500 " توكيل مقابل 1434 لمنافسيه بالغربية

السيسي يحصد "6500 " توكيل مقابل 1434 لمنافسيه بالغربية
السيسي يحصد "6500 " توكيل مقابل 1434 لمنافسيه بالغربية

الغربية- عاطف دعبس

شهدت مكاتب الشهر العقاري بقري ومراكز محافظة الغربية اليوم استمرار توافد المئات من أبناء ومواطني الشارع الغرباوي لتحرير توكيلات، لدعم وتأييد المرشحين المحتملين لخوض انتخابات الرئاسة حيث حصد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية على ما يقرب 6500 توكيل، بينما حصد منافسيه على 1434 توكيلا.



وأقبل العشرات من كبار السن من رجال والسيدات والشباب لدعم وتأييد السيسي ومناصرة ودعم عدد من منافسه وهم خالد على وسامي عنان وأحمد شفيق ومحمد عبد العاطي فيما بلغ ما يقرب من 23 مرشحا.

وتعددت شكاوى المواطنين من مكاتب الشهر العقاري حيث بلغ أشدها سوء شبكات الإنترنت المتصلة بأجهزة الحواسب الألية وكثرة أعطالها المتكررة طوال فترة العمل 12 ساعة ونقص العمالة داخل مكاتب الشهر العقاري بقري ومراكز طنطا والمحلة وزفتى والسنطة وكفرالزيات وبسيون.

في المقابل يواصل مسؤولي وأعضاء حملات، معاك من أجل مصر وعلشان نبنيها، السعي في حشد أكبر قدر من مريديهم وجمع التوكيل لدعم "السيسي " إيمانا منهم بأنه رجل المرحلة وسعي إلى النهوض بالدولة ومؤسساتها من كبوة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وإنشاء مشروعات قومية تهدف إلى دعم والنهوض بموارد الدولة واقتصادها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز