عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معاناة أصحاب المعاشات أمام مكتب بريد رشيد (صور)

معاناة أصحاب المعاشات أمام مكتب بريد رشيد (صور)
معاناة أصحاب المعاشات أمام مكتب بريد رشيد (صور)

البحيرة - محمد البربرى

معاناة يعيشها المئات من كبار السن أصحاب المعاشات، مع مكتب بريد رشيد كمثيله من باقي مكاتب البريد بمحافظة البحيرة، وحالة من الغضب بين المترددين على مكتب البريد، لطول فترات الانتظار أمام منافذ صرف المعاشات الشهرية وعدم وجود استراحة لكبار السن وخاصة في ظل موجه الطقس السيء التي تضرب البلاد ووقوف المسنين في ظل شدة البرودة والأمطار التي تصب على رؤوسهم.



رصدت عدسة "بوابة روزاليوسف" صورا أمام مكتب بريد رشيد لانتظار الرجال والنساء المسنين لساعات طويلة في الشارع في ظل برودة الجو في لعدم وجود مكان انتظار لهم للجلوس عليه من أجل حصولهم على معاشهم.

ويقول وليد صلاح الكفراوي من أبناء مدينة رشيد إن ما يحدث لأصحاب المعاشات أمام مكتب البريد لا يعقل انتظار هؤلاء البسطاء في الشارع لطوابير ممتدة تحت أمطار الشتاء شيء محزن، مناشدًا المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الاهتمام بكبار السن، مؤكدًا أن معظمهم مرضي لا يستطيعون الوقوف لعدة ساعات أمام مكتب البريد من أجل الحصول على معاشهم.

وطالب الكفراوي، بتوصيل المعاش الشهري لكبار السن في منازلهم رأفه بكبر سنهم وعدم قدرتهم على السير والوقوف لفترات طويلة في ظل برودة الجو وسقوط الأمطار.

كما طالب أحمد مصطفى موظف بإقامة تندات ومقاعد أمام المكتب ليجلسوا عليها أصحاب المعاشات أثناء الحصول على المعاش حتى لا يقفوا في الشارع لفترات طويلة.

وطالب أصحاب المعاشات محافظ البحيرة بمخاطبة، رئيس الهيئة القومية لتطوير مكتب البريد وإقامة تندات لحل لتخفيف معاناة المواطنين المترددين على المكتب لصرف المعاش.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز