عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "صياغة الأهداف والتخطيط الجيد" بمهندسي الإسكندرية

بالصور.. "صياغة الأهداف والتخطيط الجيد" بمهندسي الإسكندرية
بالصور.. "صياغة الأهداف والتخطيط الجيد" بمهندسي الإسكندرية

الإسكندرية - أسامة مرسى

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة التدريب والثقافة وخدمة المجتمع برئاسة المهندس كريم الكسار؛ ورشة عمل بعنوان "صياغة الأهداف والتخطيط الجيد".



قال المهندس وليد سعيد، أمين النقابة، إن برامج التدريب المهارية والإدارية للمهندسين تعد من أهم الأسباب التي تبني القدرات الشخصية للمهندس بما يتناسب مع سوق العمل والمتطلبات الوظيفية في الوقت الراهن.

وأكد أن نقابة المهندسين تسعى إلى تنوع برامج التدريب المقدمة للمهندسين للمساهمة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية في المجالات كافة.

وأشار المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة التدريب والثقافة وخدمة المجتمع، إلى أن وضع الخطط وصياغة الأهداف أمر لا غنى عنه لأي إنسان ومن أهم الاحتياجات التي تفرضها التحديات المستقبلية.

وأوضح أن الورشة تأتي ضمن مجموعة من الورش التي نظمت مؤخرا ومستمرة خلال الفترة المقبلة، للارتقاء بالمهارات الشخصية للمهندس لتحديد الأهداف والأولويات واقتحام سوق العمل وإظهار مهاراته العلمية بصورة صحيحة.

وقال جوزيف مقار، مدرب الورشة: إن الورشة تأتي بهدف تمكين المهندسين المشاركين في الورشة وغيرهم من الحضور، من وضع خطة واضحة لخطواته المستقبلية لتحقيق غاياته سواء على المستوى الشخصي والأسري والعلمي والعملي والروحي.

وتابع أن الورشة تضمنت صياغة الأهداف ووضع الإطار المنطقي للتنفيذ الذي يمثل خطة زمنية مع تطبيقات عملية واختتمت الورشة بالتطرق إلى تكوين العلاقات اللازمة التي تقدم الدعم اللازم لتحقيق الأهداف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز