عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة 115 موظفًا بالمنيا للتحقيق بسبب التقصير في أداء العمل

إحالة 115 موظفًا بالمنيا للتحقيق بسبب التقصير في أداء العمل
إحالة 115 موظفًا بالمنيا للتحقيق بسبب التقصير في أداء العمل

كتبت - علا الحينى

أحالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، 115 موظفا بقرية تلة للإدارة العامة للشؤون القانونية للتحقيق معهم نتيجة تغيبهم عن العمل دون عذر وإهمالهم وتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي.



قال محمد سيد، رئيس مركز المنيا: إن هذا القرار جاء بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط الدورية أثناء مرورهم على عدد من الوحدات المحلية التابعة لقرية تله لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين حيث رصد التقرير غياب 96 موظفا و5 عمال وسائق بالحملة الميكانيكية دون إذن مسبق و12 مشرف نظافة، وذلك لتقصيرهم في أداء عملهم المتمثل في رفع صناديق المخلفات والقمامة المتجمعة بمناطق تواجدها ما يؤثر على المظهر العام وانتشار الحشرات والروائح الكريهة.

وأضاف انه تم إحالة مسؤول الحملة الميكانيكية ومشرف الوردية الليلية للتحقيق نظرًا لعدم الإبلاغ عن تعطل لودر بالقرية منذ ثلاثة أيام وذلك حتى يتم تفادي التقصير ولتحقيق مستوى متقدم في منظومة النظافة وعليه تم تحويلهم للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأضاف رئيس المركز أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقًا لمصلحته في المقام الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز