عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما فعلته "ملكة سبأ" بالسوشيال ميديا... وما قصة الشيخ أبوالنعمان؟!

ما فعلته "ملكة سبأ" بالسوشيال ميديا... وما قصة الشيخ أبوالنعمان؟!
ما فعلته "ملكة سبأ" بالسوشيال ميديا... وما قصة الشيخ أبوالنعمان؟!

كتبت - إسراء النجمي

تخطى فيديو كليب "ملكة سبأ" للمطربة كنزة مرسلي حاجز المليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه بأيام عبر قناة الشركة المنتجة على "يوتيوب"، الأغنية كلمات الشاعر صبري رياض، وألحان محمد رحيم وتوزيع موسيقي Niiis.



ظهرت كنزة بأربع إطلالات ناعمة في كليب "ملكة سبأ" الذي حمل توقيع المخرج فادي حداد، الذي جمع فيه بين زمن الأميرات والملوك قديمًا والعصر الحديث، ليعطي للكليب روحًا خاصة، تناسبت مع الكلمات والألحان وشخصية كنزة الفنية، وبجودة عالية في الصورة، وتم تصوير الكليب في "لبنان".

وبشكل جديد لطالما تعودنا على "كنزة الشقراء"، ظهرت في الكليب بالشعر البني، ومن خلال رؤية فادي حداد، ظهرت كنزة في الإطلالة الأولى بغنائها موال الأغنية على البحر مُرتدية ثياب ناعمة منقوشة بالورود على قماش خفيف باللون الأسود، والإطلالة الثانية ارتدت خلالها فستانًا رماديًا ناعمًا بتسريحة شعر منسدل ليتناسب مع نعومة الفستان في إحدى القلاع أو القصور القديمة بلبنان وظهرت في الإطلالة الثانية وسط إحدى الغابات مرتدية ثيابًا أشبه بثياب "الكاو بوي"، وطلت علينا ملكة سبأ في إطلالتها الأخيرة في الكليب، مرتدية فستانًا كالأميرات ووضعت تاجًا ناعمًا على شعرها المنسدل.

ما فعلته "ملكة سبأ" بمواقع "السوشيال ميديا"..وما قصة الشيخ أبوالنعمان؟!:

بمجرد طرح اسم الأغنية فقط قبل طرحها، واحتل هاشتاج #ملكة_سبأ الترند في الكثير من البلاد، وأصبحت حديث السوشيال ميديا من معجبي وجمهور كنزة مُرسلي، إلى أن تم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب وحقق نجاحًا كبيرًتا واحتل الترند على مواقع السوشيال ميديا في الكثير من البلدان مرة أخرى، واستطاع الكليب في أسبوعه الأول أن يتخطى المليون مشاهدة على القناة الخاصة بالشركة المنتجة للكليب بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

ومن المواقف الطريفة أن حساب أحد الشيوخ يدعى أبونعمان نشر حكايته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يتابعه أكثر من 16 ألف متابع، حكايته مع ملكة سبأ، وكيف أنه كان يبحث عن نبي الله سليمان، فإذا بالخطأ فتح كليب ملكة سبأ لكنزة قائلًا: "شاهدته بالخطأ كاملًا ولعياذ بالله.. سبحان من صورها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز