عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيسي: مطالب ثورة يناير ودماء شهدائها دفعتنا لنخوض معركة التنمية (فيديو)

السيسي: مطالب ثورة يناير ودماء شهدائها دفعتنا لنخوض معركة التنمية (فيديو)
السيسي: مطالب ثورة يناير ودماء شهدائها دفعتنا لنخوض معركة التنمية (فيديو)

كتب - رفيدة عوضين

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية تقدير واعتزاز، للشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، والتي كانت مطالبها النبيلة تسعى لنبيل الحرية والكرامة الإنسانية، وتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن المصري.



وأضاف السيسي، خلال كلمته في احتفال الشرطة بعيدهم السادس والستين، أنه من أجل تحقيق هذه المطالب، سالت دماء طاهرة، لشهداء أبرار، كانت الدافع والحافز لنا، لنخوض من أجلهم معركة التنمية، لنوفر في مصر واقعًا مختلفًا وجديدًا يليق بها.

وأوضح السيسي، أن تعزيز الاستقرار ودولة القانون وبث مناخ الأمن والطمأنينة، هي أهم العوامل اللازمة كشرط جوهري للمضي قدمًا في جهود تحقيق التنمية على كل المستويات، موضحًا أنه في هذا المجال تبرز الأهمية القصوى لدور مؤسسة الشرطة الوطنية العريقة، وهو الدور الذي يقدره شعب مصر الوفي ويعتز به.

وأكد السيسي، لرجال الشرطة وأسر شهداء الشرطة والمصابين، أن مصر ستظل بارة بأبنائها الأبطال، ممن يضحون من أجلها ويسهرون على حمايتها وسلامة شعبها.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفال بالعيد السادس والستين، للشرطة المصرية، في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

وكان قد وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين للشرطة، وذلك في مقر أكاديمية الشرطة.

وكان من بين الحضور اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز