عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وليد البلاسي يكتب: سؤال مشروع

وليد البلاسي يكتب: سؤال مشروع
وليد البلاسي يكتب: سؤال مشروع

حزب الوفد العريق الذي  أسسة الوطني المخلص سعد باشا زغلول عام 1918 أي منذ مائة عام..وتعاقب علي رئاستة رجال شرفاء مخلصين حتي أصبح حزب الأغلبية في مصر قبل ثورة يوليو المجيدة..نراة اليوم وهو أقدم وأعرق حزب سياسي  مصري علي الساحة خارج الحراك السياسي في البلاد ونراة غير متصدر المشهد بما يناسب حجمة وثقلة وتاريخة السياسي.



حزب الوفد أيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلةّ..أيد الرئيس ثم توقف ..أيد الرئيس واكتفي بذلك ..حزب الوفد الذي يمتلك قاعدة شعبية ضخمة منتشرة في مصر تستطيع فعل الكثير والكتير ..حزب الوفد الذي  يضم كوادر سياسية مميزة وقيادات حزبية واعية في جميع محافظات مصر..يكتفي بتأييد الرئيس فقط حتي يصبح خارج الحراك السياسي في مصر الآن وهو الأقدر علي تصدر هذا المشهد السياسي الضخم وهذا الحراك المميز الذي يتناسب ومكانة وتاريخ الوفد.

كل مصري ومصرية يتسائل الآن ..أين حزب الوفد من الانتخابات الرئاسية..أين حزب الوفد من هذا الحراك..هل اكتفي بتأييد الرئيس أم أنة منتظر حتي تكون بداية حراكة وتحركة تناسب قدرة وتاريخة ومكانتة.

حزب الوفد خاض معارك وطنية نبيلة سطرت تاريخة بكل شرب ودافع عن مصر في فترات واوقات استوجبتا ذلك..وما كان من تاييدة للرئيس السيسي الا انطلاقا من دورة الوطني الشريف المتواصل المستمر ..ولادراكة بما تمر بة مصر الآن من تحديات تتطلب رئيس بمواصفات الرئيس السيسي..وكذلك حفاظة علي لحمة الصف الوطني..لتستكمل مصر مسيرة البناء والتنمية والاستقرار التي بدأها الرئيس السيسي منذ ولايتة الأولي.

سؤالي مشروع لأكبر وأعرق حزب سياسي مصري ..أين أنت من الإنتخابات الرئاسية ..والحقيقة أنة ليس سؤالي أنا فقط بل سؤال كل المصريين الذين يعرفون مكانة وتاريخ الوفد..والكل منتظر منة حراك يتناسب مع هذا الحجم وهذة المكانة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز