عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. سقوط أيمن نور في بئر الرذيلة

بالصور.. سقوط أيمن نور في بئر الرذيلة
بالصور.. سقوط أيمن نور في بئر الرذيلة

كتب - بوابة روز اليوسف

العاملون بـ"الشرق" يكشفون سوءاته:



أهدر أموال القناة على "الساقطات" و"القمار" و"شرب الخمور" بكثافة

ينفق على "كلابه" ومنا من يكاد لا يجد قوت يومه

يستغل هروبنا من مصر والقضايا المقامة ضدنا لإهدار أبسط حقوقنا الإنسانية

معتز مطر تواطأ ضدنا لحساب مصالحه

 

كشف العاملون في قناة الشرق الإخوانية، سوءات الهارب أيمن نور، فبعد سقوطه في بئر خيانة الوطن لصالح تنظيم الإخوان وتابعيه، سقط في بئر الرذيلة وساحات لعب القمار، بحسب بيان عدد من العاملين بالقناة، الذين قاموا بنشره مرفق به صور لـ"نور" على حساباتهم بموقع التدوينات "تويتر".

وقال العاملون المهدرة حقوقهم بقناة الشرق لسان حال تنظيم الإخوان الإرهابي: إن أيمن نور أهدر أموال القناة التي كان ينفق منها على رواتبهم على "استقطاب الساقطات.. وملذاته ولعب القمار.. وشرب الخمور بكثافة".

وأضاف بيان العاملين: "ينفق على تربية الكلاب، في الوقت الذي يكاد فيه بعضنا لا يجد قوت يومه" وقاموا بنشر صور لنور مع كلابه وساقطاته.

وجاء في نص البيان: " بعد محاولات عديدة من قناة الشرق وعلى رأسها أيمن نور، مع بداية ظهور الأزمة المالية في القناة، مرورا باتخاذ القناة قرارات تعسفية بحق الشباب العاملين بالقناة وتدخلات معتز مطر، الذي لم يهتم بحقوقنا الضائعة، وتواطأ علينا لمصلحته بما أدى إلى أن أغلبنا أصبحوا غير قادرين على تحمل التكلفة المعيشية من "طعام وشراب ومسكن" التي تعد أبسط حقوقنا الإنسانية، استغلًا لظروفنا، حيث إن أغلبنا مطلوب على ذمة قضايا أو هاربين من مصر وهو يعي ذلك تمامًا".

وأضاف العاملون بقناة الشرق الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية:" لذلك نوضح نحن العاملين بالقناة التالي:

أولًا: "رفضنا التام للسياسات السابقة للقناة، وإدارة أيمن نور التي أهدرت حقوقنا بسبب عدم صونه للأمانة وعدم قدرته على الحفاظ على الأموال التي يتم تمويل القناة بها".

ثانيًا: "استغلال أيمن نور لأموال القناة ورواتبنا المستحقة التي لم نحصل عليها، بسبب صرفه لها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف، أو على رفاهيته مثل تربية الكلاب في حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوته".

ثالثًا: "استخدام التمويل الخاص بالقناة الذي يتم إعطاؤنا منه رواتبنا في لعب القمار والذي تم خسارته بالكامل، مما ترتب عليه إغلاق القناة لحين إشعار آخر".

شدد العاملون بقناة التنظيم الإرهابي، في بيانهم في البند الرابع على رفضهم التام للاتهامات التي وجهها أيمن نور إليهم، بزعم أنهم مأجورون أو متواصلون مع أجهزة من وصفوه بـ"الانقلاب"، مؤكدين أن تلك الاتهامات من نور أو إدارة القناة لن تثنيهم عن الثبات على موقفهم، مضيفين: "لن ندفن رؤوسنا في الرمال".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز