عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو| حمزة لبيض من المغرب يفوز بلقب "The Voice Kids" في موسمه الثاني ويغني لـ "صباح فخري"

بالفيديو| حمزة لبيض من المغرب يفوز بلقب "The Voice Kids" في موسمه الثاني ويغني لـ "صباح فخري"
بالفيديو| حمزة لبيض من المغرب يفوز بلقب "The Voice Kids" في موسمه الثاني ويغني لـ "صباح فخري"

كتبت - إسراء النجمي

بدأت الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "The Voice Kids" اليوم، بغناء الـ 6 المواهب المتأهلين لـ "الفاينل" أغنية "الحياة حلوة" لـ فريد الأطرش، وذلك في عرض مباشر بدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على قناة “MBC” الفضائية.



 

 

غناء تامر حسني "قرب حبيبي" مع فريقه وخروج نور وسام من المنافسة:
 

وبدأت المنافسة بفريق تامر حسني، وغنت أشرقت أحمد "حيرت قلبي معاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، وغنت نور وسام "ولا تصدق" لأصالة نصري، ثم بعد ذلك شاركن الغناء مع تامر أغنيته "قرب حبيبي"، حتى جاء وقت الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور واختيارهم لأحلى صوت بفريق تامر حتى يتأهل للجزء الثاني من الحلقة النهائية اليوم، وكان التصويت لصالح أشرقت أحمد التي تأهلت للتصفيات الأخيرة من البرنامج في حلقة اليوم، وخروج نور وسام.

 

 

غناء نانسي عجرم مع فريقها "عم بتعلق فيك" وخروج چورچ عاصي من المنافسة:

وبدأت المنافسة في فريق نانسي بغناء لُجي المسرحي "ظالم ولكن" لـ طلال مدّاح، وغنى چورچ عاصي "ليل ورعد" لـ وائل الكفوري، ثم شاركوا الغناء مع نانسي في أغنيتها "عم بتعلق فيك"، وجاء وقت نتيجة تصويت الجمهور لأحلى صوت بفريق نانسي، وكانت لصالح لُجي وبذلك يتأهل للتصفيات النهائية من البرنامج في الجزء الأخير في حلقة اليوم.

 

 

غناء كاظم الساهر "عيوني روحي" مع فريقه وخروج ماريا قحطان:
 

بدأت ماريا قحطان المنافسة في فريق كاظم الساهر بغنائها "العيون" لـ رشاد الماجد، وغنى حمزة لبيض "قدك المياس" لـ صباح فخري،  شاركوا الغناء مع كاظم أغنيته "عيوني روحي"، ثم تلى ذلك نتيجة تصويت الجمهور واختياره لـ حمزة كأحلى صوت في فريق كاظم وخروج ماريا من المنافسة.

 

 

أشرقت أحمد وحمزة لبيض ولُجي المسرحي يتأهلون للتصفيات النهائية:
 

وبذلك يتأهل ثلاث مشتركون للتصفيات النهائية في الحلقة الأخيرة من البرنامج اليوم، وتنافسوا على لقب أحلى صوت للموسم الثاني من برنامج "The Voice Kids"، وكل منهم قام بغناء أغنية

أخرى، وهم أشرقت أحمد بفريق تامر والتي غنت "الناس الرائقة" لـ أحمد عدوية ورامي عياش، وحمزة لبيض بفريق كاظم والذي قام بغناء "حب إية" لكوكب الشرق أم كلثوم، ولُجي المسرحي بفريق نانسي والذي غني "تبقى لي" لـ حسين الجسمي.

 

 

حمزة لبيض يفوز بلقب "أحلى صوت" من "The Voice Kids" في موسمه الثاني:

في نهاية الحلقة وقبل إعلان نتائج التصويت النهائية لحامل لقب "The Voice Kids" في موسمه الثاني، أشعل الـ 6 مشتركين المسرح بغنائهم أغنية جماعية تدعو للتفاؤل والطموح، ثم جاءت اللحظة الحاسمة لإعلان نتيجة تصويت الجمهور واختياره لحامل اللقب لأحلى صوت شاب في العالم العربي، وكان التصويت لصالح حمزة لبيض ليفوز بلقب "ذا فويس- أحلى صوت"، وغني حمزة أغنية الفوز "مالك ياحلاوة مالك" لمطربه المفضل صباح فخري.

يذكر أن لين حايك الفائزة بلقب أحلى صوت في الموسم الأول من "The Voice Kids"، حلت ضيفة على الحفل اليوم وغنت أغنيتها الخاصة بعنوان "عم بكبر".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز