عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤمن زكريا: الأهلي حسم الدوري ولا أفكر فى العودة لمصر

مؤمن زكريا: الأهلي حسم الدوري ولا أفكر فى العودة لمصر
مؤمن زكريا: الأهلي حسم الدوري ولا أفكر فى العودة لمصر

كتب - شريف كمال

وجه مؤمن زكريا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والمعار إلى أهلي جدة السعودي، الشكر إلى محمد عبد الشافي لاعب نادي الفتح السعودي، بسبب دعمه له.



وقال زكريا فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت": ألعب في أهلي جدة، من أكبر أندية المملكة السعودية، وينافس على بطولة الدوري، واتمنى الفوز بالدوري والكأس مع فريقي".

واستطرد قائلا: "الفارق بيننا وبين أول الدوري السعودي 4 نقاط فقط، وسوف نلعب دور الثمانية من الكأس، وهدفي كما قلت هو الفوز مع النادي بالبطولتين هذا الموسم".

وأتم مؤمن حديثه قائلا: "أتحدث مع كهربا لاعب اتحاد جدة بشكل مستمر، واستشيره في بعض الأمور، وكذلك عماد متعب لاعب نادي التعاون السعودي".
 
وشدد مؤمن على أن الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري يتحدث معه بشكل مستمر، ويدعمه بعد الرحيل عن النادي.

وتابع تصريحاته: "تحدث معي الكابتن حسام البدري، وكذلك أحمد أيوب وسيد معوض وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وكنت أود أن أزورهم عندما حضروا إلى السعودية، ولكني كنت مرتبط بمباراة، كما أن المسافة كانت بعيدة بشكل كبير".

واستطرد قائلا: "الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بنسبة 60%، ولا يمكن أن نجزم بأن الأهلي حسم الدوري بشكل نهائي، إلا بعد أن يكون عدد النقاط المتبقية أكثر من الفارق بين الأهلي وصاحب المركز الثاني".

وكشف اللاعب الدولي أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحدث معه بعد انتقاله إلى الدوري السعودي، ودائمًا ما يدعمه في الفترة المقبلة.

وواصل تصريحاته: "طموحاتي اللعب في كأس العالم، وأن أتواجد في معسكر المنتخب المصري المقبل".

وعن عودته للنادي الأهلي أو الاستمرار في السعودية قال: "لا أفكر في تلك الخطوة حاليا، أفكر الان في كيفية حصد البطولات مع أهلي جدة، والاستمرار في صفوف المنتخب".

وأتم: "الدوري السعودي قوي جدا، وفي حالة إقامة مباراة بين فرق من أهل القمة مع أحد فرق القاع، لا يمكن التنبوء بالنتيجة".

واختتم: "سعيد بالتواجد في الدوري السعودي، الذي أرى أنه من أقوى الدوريات العربية، وتضم فرقه لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز