عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لوسي عن فيديو الراقصة جوهرة: "إنتي حسبتي نفسك راقصة شرقية"

لوسي عن فيديو الراقصة جوهرة: "إنتي حسبتي نفسك راقصة شرقية"
لوسي عن فيديو الراقصة جوهرة: "إنتي حسبتي نفسك راقصة شرقية"

كتب - بسمة قاسم

علقت النجمة لوسي على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لراقصة روسية الشهيرة بـ «جوهرة»، والتي كانت ترتدي فيه بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرفها إطلاقها وفوجئت بالفيديو عن طريق الصدفة من المساعدة لديها صباح اليوم، مضيفة قائلة: "أول ما شوفتها قلت يا نهار أسود فين الهدوم اللي مش لابسها، أنا بقيت أشوف حاجات غريبة جدا الأيام دي".



وأوضحت لوسي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو العاصمة»، المذاع عبر فضائية «العاصمة»، أن بدلة الرقص لها أصول ويجب على كل شخص أن يقوم بالرقابة على نفسه بالشكل والمظهر الذي يليق به، متابعة: "أنا بشوف حاجات على كل مواقع التواصل الاجتماعي سوى انستجرام، والفيس بوك، وتويتر، حاجات مقززة وفاضحة".

وأضافت، أن أي شخصية بالوطن العربي عندما تسافر إلى الخارج بتلتزم بقوانين والقواعد لديهم، ولذلك يجب على كل من يريد العمل في مصر، وخاصة الرقص الشرقي فعليهم الالتزام أيضا بالقواعد والتعليمات بتقاليد الرقص الشرقي، والالتزام بملابس التراث المصري، موجهة رسالة للراقصة «جوهرة»: "بدل إنتي عايزة تحسبي نفسك راقصة شرقية يبقى تلتزمي ببدلة الرقص الشرقي وبقواعد وقوانين الرقص"، موضحة أن الرقص الشرقي فن محترم ويجب أن يحترم من الجميع.

وكانت نيابة قسم الجيزة أخلت سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا البالغة من العمر 31 عامًا بكفالة مالية على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ألقت القبض على جوهرة صباح يوم الثلاثاء 6 فبراير الجاري.

وكشفت تحقيقات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أنها رصدت تداول فيديو لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها في الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز