عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة المنيا تعلن دعمها للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء

جامعة المنيا تعلن دعمها للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء
جامعة المنيا تعلن دعمها للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء

تعلن جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، عن دعمها للعمليات العسكرية الشاملة ضد الإرهابيين على "الاتجاهات الاستراتيجية"، التي أعلنت القوات المسلحة انطلاقها، بالتعاون مع الشرطة "قوات إنفاذ القانون" بشمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، تحت شعار "سيناء 2018"، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية والمعابر الحدودية للدولة المصرية، وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي يتواجد بها بؤر إرهابية، وتحصين المجتمع المصري من شروره.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا بأن جميع مؤسسات الدولة يجب أن تتكاتف وتساند العملية العسكرية الشاملة التي ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الإرهابيين، وإلقاء القبض عليهم وتدمير المعدات والأسلحة التي يستخدمونها في عملياتهم ضد قوات الأمن وضد المدنيين الأبرياء الذين سفكوا دماءهم في المساجد والكنائس.



وتعلن جامعة المنيا أن جميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب يقفون صفاً واحدا مع جيشهم وشرطتهم في مواجهة الإرهاب والإرهابيين، حتى اقتلاعه من جذوره.

داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يحفظ جيشها درع الوطن وحامي ترابه، وشرطتها الوطنية الذين يضحون بأرواحهم فداء لأرض مصر وترابها وأمن شعبها، من مخططات الداعين للفتنة وسافكي دماء المصريين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز