عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر "كلنا معك من أجل مصر" لدعم السيسي بأسيوط

مؤتمر "كلنا معك من أجل مصر" لدعم السيسي بأسيوط
مؤتمر "كلنا معك من أجل مصر" لدعم السيسي بأسيوط

أسيوط - ايهاب عمر

نظمت حملة "كلنا معك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا، اليوم الأحد، بقرية العزية، التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022.



وأعرب الدكتور علي مهران، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بأسيوط عن سعادته الكبيرة بالحشد الكبير لأبناء المركز لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنه قاد البلاد في ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان.

وقال مهران: إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر قد واجه ضغوطا خارجية والسادات أزمات داخلية، فالرئيس السيسي قد واجه الاثنين معا وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه اإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع.

وطالب مهران الجميع بالاصطفاف حول الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخاب الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية أيام الاقتراع، مؤكدا أن السيسي حافظ على النسيج الوطني.

وأشاد مهران بدور الرئيس في إعادة دعم القوات المسلحة والشرطة لحفظ الأمن والأمان بربوع مصر، وأشار إلى ما قام به من مشروعات قومية يشهد لها العالم أجمع، خاصة حفر قناة السويس الجديدة وتنمية محور القناة ومشروعات تنمية سيناء، بالإضافة للوحدات السكنية والخدمات الزراعية والصناعية ومشروع المليون ونصف المليون فدان.

وقال هشام حلمي، منسق عام الحملة بمركز منفلوط، إنه سيتم عقد العديد من المؤتمرات المؤيده للرئيس السيسي خلال الفترة القادمة بالعديد من قرى مركز منفلوط، لعرض أهم الإنجازات التي قام بها الرئيس، خاصة المشروعات العملاقة من قناة جديدة واستصلاح وزراعة مليون ونصف مليون فدان والمزراع السكمية التي كان لها دور كبير في الاكتفاء الذاتي.

وأكد حلمي على أن أسيوط حظيت بنصيب الأسد من تلك المشروعات والتي منها القناطر الجديدة والتي لا تقل عن السد العالي ومشروع الهضبة "مدينة ناصر" ومحطة كهرباء "جحدم" العملاقة والتي أنهت مشكلة انقطاع الكهرباء.

وأضاف إن إنجازات الرئيس في الفترة السابقة تدفعنا لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال هذه الإنجازات في كل المجالات، مؤكدا على أن أهالي قرية العزية يقفون خلف  الرئيس في الانتخابات القادمه لاستكمال المشروعات القومية وإنجاز ما تبقى منها للنهوض بمصر قائلا "كلنا معاك من أجل مص" و"تحيا مصر".

وقال ناصر حمدي المنسق العام للمؤتمر بقرية العزية اننا نقف جميعا خلف الرئيس ونطالبه باستكمال إنجازاته ومشروعاته العملاقة التي بدأها خلال فترته الأولى والتي كان لاسيوط منها نصيب الأسد.

وأكد منسق المؤتمر أن نجاح ثورة 30 يونيو وانحيازه للإرادة الشعبية عرض خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي نفسه للخطر مخاطرا بمستقبله وأن التاريخ سوف يسطر كيف حمى جيش مصر العظيم وشرطتها الشعب في الداخل والخارج فالسيسي حارب الارهاب الغاشم وبنى مصر من جديد وشيد المشروعات الضخمة.

وأشار "حمدي" إلى فضل سيادة الرئيس في عمل قاعدة عريضة لسياسة الوحدة الوطنية على مستوى جمهورية مصر العربية ونشر قيم التسامح والود والمحبة والترابط بين قطبي الأمة المصرية والعربية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز