عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير أمن القاهرة يتفقد الكمائن ودور العبادة (صور)

مدير أمن القاهرة يتفقد الكمائن ودور العبادة (صور)
مدير أمن القاهرة يتفقد الكمائن ودور العبادة (صور)

كتب - محمد عمران

تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة خلال جولة مفاجئة الخدمات والأقوال الأمنية بالطريق الدائري والطرق الصحراوية بطريقي السويس والإسماعيلية، وتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات.



 كما قام مدير الأمن بالمرور على الأكمنة الحدودية (كمين السويس، كمين الإسماعيلية، كمين العين السخنة) نظرًا لأهميتهما باعتبارهما مدخل المدينة من الناحية الشرقية.

 وأكد حسن معاملة المواطنين وقائدي السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين، وقد قام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدى جاهزيتها لكل المهام وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديري الواقي من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكل المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي، لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

كما قام بتفقد الخدمات الأمنية المنتشرة في جميع المحاور والميادين وخدمات تأمين المنشآت المهمة ودور العبادة بالقاهرة وسيارات الكشف عن المفرقعات المنتشرة في كل أنحاء المدينة، وتأكد من تطبيق الخطط الأمنية وتفهم القائمين على الخدمات لدورهم وواجباتهم وكيفية التعامل مع جميع المواقف.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية باستنفار كل الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع، بكل أرجاء المدينة لتحقيق أعلى درجات التأمين للمواطنين بالتزامن مع الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لاقتلاع جذور الإرهاب بجميع أنحاء الجمهورية، خاصة محافظة شمال سيناء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز