بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2018 - 35 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

بالأرقام.. ماذا قدم عبد الله السعيد مع الأهلي هذا الموسم؟

13 فبراير 2018 - 50 : 14




كتب - شريف كمال
أصبح عبد الله السعيد، صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، محط إشادة جميع متابعي وعشاق الكرة المصرية والعربية بعد المستوى الجيد الذي يظهر به خلال مباريات المارد الأحمر خلال الموسم الجاري، إضافة إلى كونه عنصرا مهما في تشكيل المنتخب الوطني.

الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة وبفارق 16 نقطة كاملة عن الاسماعيلي أقرب ملاحقيه، قبل انطلاق الجولة 24 من عمر البطولة المحلية.

ويعيش السعيد فترة من التألق تمنحه شرف قيادة الأهلي للمضي قدمًا نحو الانتصارات على درب نجوم سبقوه أمثال محمد أبو تريكة وخالد بيبو في بداية الألفينات ووليد صلاح الدين في نهاية التسعينيات وغيرهم من اللاعبين.

شارك صانع اللعب الدولي في 20 مباراة هذا الموسم من أصل 23 خاضها الأهلي محليًا في 2017/2018، ثلاثة وعشرون جولة بالدوري الممتاز.

شهدت جميع المباريات مشاركة السعيد أساسيًا على مدار الـ90 دقيقة باستثناء موقعة الانتاج الحربي في الاسبوع التاسع التي حل بها بديلًا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ومباراتين أمام الرجاء والزمالك فضل الجهاز الفني منحه راحة في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهتين واستبداله، بمجموع 1590 دقائق لعب.

وضع عبدالله السعيد بصمته على 21 هدفا من بين  55 سجلها الأهلي، إذ نجح في صناعة 11 هدفا وسجل 10 أهداف، 5 عن طريق ركلات جزاء، و4 تسديدات بالقدم اليمنى، وهدف واحد بالقدم اليسرى.

توقيت أهداف السعيد يشير إلى ارتفاع لياقته البدنية ومروره بحالة جيدة وتركيزه طوال فترات اللقاء، حيث سجل عبد الله ثلاثة أهداف فقط في الشوط الأول من بينهم هدف في الوقت بدل الضائع، بينما السبعة أهداف الأخرى جاءوا في الشوط الثاني.











التعليقات



سيعجبك أيضاً


Rosa TV

دنيا ودين

الشائعات

مصر والسودان

بنك قناة السويس

معهد التبين

البنزين

العدالة الاجتماعية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

معهد المنيا

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة