بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2018 - 45 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

"معلمو أبو قرقاص" تنظم مؤتمر لدعم الرئيس السيسي

13 فبراير 2018 - 37 : 15




كتب - محمود حماد

نظمت نقابة المعلمين بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا بالتعاون مع أمانة المهنيين و"حملة كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا لإعلان دعم المهنيين للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية مصر لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور حامد الشريف أمين المهنيين بمركز أبو قرقاص وأمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين، والدكتور علي عبد السلام أمين المهنيين بمحافظة المنيا ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، والدكتور زين الأطناوي منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا وشمال الصعيد، ووليد عبد القوي أمين التنظيم بالحملة، وإيهاب حمزة أمين مركز أبو قرقاص بالحملة.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء بسيناء ومعلمي مركز ملوي، ثم تم عرض فيلم عن إنجازات الرئيس، وبعدها كلمات الحضور، والاتفاق على عقد مؤتمرات لأمانة المهنيين بالقرى.

وأكد حامد الشريف أمين المهنيين بمركز أبو قرقاص وأمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين، أن شعب مصر العظيم يجسد بطولات يومًا بعد يوم في الوقوف بجانب الدولة ودعم استقرارها، لافتًا إلى أن المصريين يساندون القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة في مجابهة الإرهاب والقضاء على عناصره، وتأييد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المجالات كافة.

وشدد الدكتور علي عبد السلام أمين المهنيين بمحافظة المنيا ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، على أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية وتوعية الناخبين بذلك لدعم استقرار الدولة ومؤسساتها.

ومن جانبه، قال الدكتور زين الأطناوي، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة المنيا وشمال الصعيد: إننا نرسل برسالة تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "الأطناوي" أن مصر بقيادة السيسي قادرة على دحر الإرهاب والحفاظ على الهوية المصرية ونسيجنا الوطني، مشيرا إلى أن الدولة تنطلق إلى الأمام بسواعد أبنائها وأبطالها البواسل من القوات المسلحة والشرطة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً


بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

فيروس سى

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس

الشركة القابضة للنقل البحري

اعلان سيارة